كعكة زفاف مستوحاة من حفلات زفاف المشاهير

عزيزتي العروس ستعرفين حتما انك قد وجدت فستان الزفاف المثالي بالنسبة لك بمجرد أن تشاهديه،  والامر ذاته ينطبق على كعكة حفل الزفاف ، بالرغم من وجود اشكال وتصاميم لا حصر لها لكعكات الزفاف ، إلا انك ستعرفين انك وجدت كعكة الزفاف التي تحلمين بها في اللحظة التي تقع فيها عيناك عليها .

بالصور : اختاري كعكة زفاف مستوحاة من عالم ديزني

استوحي كعكة زفافك جمال الورود على طريقة the caketress 

إليكم مجموعة من كعكات الزفاف الرائعة التي اختارها المشاهير في حفلات زفافهم والتي ستجعلك ترغبين في الحصول على كعكة زفاف مشابهة لحفل زفافك :

جيني مكارثي (JENNY MCCARTHY) ودوني ويلبيرج (DONNIE WAHLBERG):

KYM JOHNSON and ROBERT HERJAVEC Wedding Cake

الورود مرادفة للرومانسية ولذلك السبب اختار الممثل دوني ويلبيرج وجيني مكارثي كعكة زفاف مزينة بالورود في حفل زفافهما بالقرب من مدينة شيكاغو، كعكة حفل زفافهما مكونة من ستة طبقات مغطاة بزبدة الكريمة البيضاء ومزينة بـ 12 دستة من الورود الحمراء الجميلة والمصنوعة من العجينة السكرية، ولقد قام بصنع الكعكة الشيف الان روبي من مطعم ومقهى " All Chocolate Kitchen".

جسيكا سيمبسون (JESSICA SIMPSON) واريك جونسون (ERIC JOHNSON):

JESSICA SIMPSON ERIC JOHNSON Wedding Cake

لم يكن من المستغرب ان تقوم المغنية وصاحبة ماركة الازياء الشهيرة ، جسيكا سيمبسون ، بالربط ما بين تصميم فستان زفافها وتصميم كعكة حفل زفافها ، جسيكا استوحت من الزخارف الذهبية التي تزين فستان زفافها تصميم كعكة زفافها التي اعدها مخبز " Joanie and Leigh's Cakes" في بيل اير في ولاية كاليفورنيا، حيث استخدم في تزيين الكعكة عجينة الفندان السكرية ذات اللون الذهبي، جسيكا اختارت أيضا ان تحتوي كعكة زفافها على عدة نكهات وليس نكهة واحدة هي المارينغ الايطالي ، جوز الهند والفانيليا والتوت والكريمة.

اكتشفي اجمل كعكات زفاف المشاهير

كيف تختارين كعكة الزفاف المثالية؟

جيمي لين سبيرز (JAMIE LYNN SPEARS) وجيمي واتسون (JAMIE WATSON):

JAMIE LYNN SPEARS Wedding Cake

عندما ارادت جيمي لين سبيرز شقيقة المغنية الشهيرة بريتني سبيرز ان تختار كعكة زفاف لحفل زفافها ، ذهبت إلى مخبز " The Cocoa Bean" الرائع في نيو اورلينز ليتولى هذه المهمة، جيمي وهي مغنية مثل شقيقتها ، اختارت في حفل زفافها كعكة زفاف تقليدية بنكهة الفانيليا واللوز ومغطاة بالزبد والفانيليا والورود المصنوعة من العجينة السكرية .

كالي كوكو (KALEY CUOCO) ورايان سويتينج (RYAN SWEETING):

KALEY CUOCO Wedding Cake

كيف يمكنك ان تحصل على كعكة زفاف مكونة من ست طبقات تتدلى من ثريا كريستالية انيقة؟ الممثلة كالي كوكو بطلة مسلسل " The Big Bang Theory" وصديقها لاعب التنس المحترف رايان سويتينج ارادا الحصول على شيء مختلف وغير تقليدي في حفل زفافهما، وقد حصلا على ما ارادا بالاستعانة بمخبز " Butter End" في لوس انجلوس الذي صنع لهما كعكة معلقة ذات تصميم مذهل بالاستعانة بمنصة خاصة ومجموعة من اكياس الرمل التي يطابق وزنها وزن الكعكة ، النكهات المستخدمة في الكعكة كانت أيضا غير تقليدية على غرار تصميم الكعكة حيث استخدم في صناعة الكعكة: اللوز المحمص، الجبن الكريمي، والشوكولاتة واللوز والكرز.

بالصور: كعكات زفاف مستوحاة من أجواء الشاطئ

الأمير تشارلز بالسيف وكاميلا تصنع الكعك في أيرلندا

كعكة حفل زفاف وليام (WILLIAM) وكيت (KATE):

WILLIAM Wedding Cake

كعكة حفل زفاف دوق ودوقة كمبريدج الامير وليام وزوجته كيت ميدلتون في حفل زفافهما ، كانت كعكة زفاف كبيرة بما يكفي لاطعام 650 ضيف ممن حضروا حفل الاستقبال في قصر باكنجهام ، كعكة حفل الزفاف التي قاما باختيارها مكونة من 8 طبقات وبنكهة الفواكه ومزينة باشكال انابيب وزخارف زهرية واكثر من 900 ورقة من اوراق الشجر المصنوعة من العجينة السكرية.

نيكي ريد (NIKKI REED) وايان سومرهالدر (IAN SOMERHALDER):

NIKKI REED Wedding Cake

نيكي ريد وايان سومرهالدر اختارا لحفل زفافهما السري الذي اقيم في شهر ابريل في هذا العام كعكة مخملية حمراء ومزينة بكريمة الزبد البيضاء والزهور ذات اللون الوردي الشاحب، وبجانب الكعكة وقف الزوجان الجديدان اسفل اكليل جميل من الزهور.

جنيفر انستون (JENNIFER ANISTON) وجاستين ثيروكس (JUSTIN THEROUX):

جنيفر انستون وجاستين ثيروكس اختارا لحفل زفافهما السري الذي ظن معظم ضيوفه في البداية أنه ليس سوى احتفال بسيط بعيد ميلاد جاستين، كعكة حفل زفاف غير تقليدية مصممة على شكل دميتين ذات تصميم طفولي طريف، والكعكة بنكهة الفانيلا والفراولة ولقد قام بصنعها وتصميمها مخبز " Ace of Cakes Duff Goldman".

إكتشفي أناقة كعكات زفاف من وحي الشرق الأقصى

بالصور: كعكات زفافك غير تقليدية

صوفيا فيرغارا (SOFIA VERGARA) وجو مانجانيللو (JOE MANGANIELLO):

SOFIA VERGARA & JOE MANGANIELLO Wedding Cake

الممثلة صوفيا فيرغارا بطلة مسلسل " Modern Family" تشتهر بحبها للكعك والحلوى ولذلك فقد اختارت كعكة زفاف مذهلة لحفل زفافها على الممثل جو مانجانيللو الذي اقيم في يوم 22 نوفمبر، كعكة الزفاف مكونة من 5 طوابق ومزينة بتشكيل رائع من الورود.