اجمل 20 بطاقة من الانستقرام لحفل زفافك

تعكس بطاقة الدعوة لحفل زفافك الفكرة التي تحضرينها او الديكور الذي تنوين اعتماده او حتى اللون الذي سيكلل تفاصيل  اكسسوارات او ديكور الحفل.. من هنا يجب اختيار البطاقة بكل ذكاء وهدوء لكي تشبه بطاقات زفاف ملوكية..

وغالبا ما تقع العروس في حيرة كبيرة عندما يحين موعد اختيار بطاقة الدعوة ،من هنا نضع مجموعة من النصائح المفيدة التي يجب ان تأخذها العروس بعين الاعتبار عند اختيار بطاقة الزفاف ، وهي : 

-لون البطاقة:
ان لون بطاقة الدعوة مرتبط ارتباطا اساسيا يالالوان المعتمدة في ديكور حفل الزفاف، فاذا اعتمدت العروس لونا معينا في ديكور زفافها عليها ان تنسق هذا اللون في البطاقة ايضا لتعكس تنسيقا مميزا بين الديكور والبطاقة، وبالامكان اختيار الوان الباستيل الناعمة لبطاقة الدعوة اذا كانت العروس لا تفضل الاعتماد على البطاقة البيضاء ، لكن لا يمكنها اختيار اي من الالوان القوية التي لا تمت  لاي لون قي الوان ديكور الزفاف .

ويبقى اللون الابيض او البيج او اي من الالوان المعدنية الخيار المناسب لمعظم حفلات الزفاف .

-فكرة البطاقة : 
اذا اختارت العروس فكرة مميزة لحفل زفافها ، فمن المميز ان تنسجم بطاقة الدعوة مع هذه الفكرة، فعلى سبيل المثال ،كأن تختار العروس زفافا ربيعيا بتفاصيله او ملوكيا باكسسواراته ، او حتى بحريا مزينا بمرساة السفينة وغيرها .

-اكسسواراتها :
من المميز ان تختار العروس البطاقة المزينة بالاكسسوارات، ومن اجملها الورد النافر، حبيبات اللؤلؤ والكريستال ، وغيرها من الافكار التي تتماشى مع طبيعة الديكور . لكن ننصح العروس ان تكون اكسسوارات الدعوة على انسجام تام مع الاكسسوارات المعتمدة في ديكور الحفل، فلا يمكن اختيار السلاسل اللؤلؤية اذا لم تكن معتمدة في ديكور الحفل ... 

-تصميمها : 
تختلف تصاميم بطاقات الدعوة لحفلات الزفاف بين الدعوات العصرية والكلاسيكية ، فحفلات الزفاف في الهواء الطلق وبين احضان الطبيعة او على شاطئ البحر تناسبها البطاقات العصرية ، بينما الحفلات الكبيرة في الفنادق الضخمة او في احدى الفلل او القصور لا يمكن للدعوة اليها سوى اختيار البطاقات الكلاسيكية. وفي موضة البطاقات الكلاسيكية الجديدة  يتم الاعتماد على البطاقات المعلبة بعلب بلاستيك شفافة ، او اخرى خشبية ، وتأتي البطاقة في معظم الاحيان مرفقة بقطع الشوكولا او اي صنف آخر من الحلويات .