حفل الزفاف الملون تقليعة جديدة في عالم الاعراس

اجعلي الالوان مصدر الالهام في حفل زفافك، فهي مثالية لكل عروس تحلم في أن يكون حفل زفافها حفلا رائعا مليئا بالمرح والبهجة.

لا أحد يمكنه أن يتجاهل روعة وجاذبية الالوان ولكن عندما يتعلق الأمر بحفلات الزفاف غالبا ما تميل العرائس إلى اختيار اقل عدد ممكن من الالوان في حفل الزفاف، ولكن هذا تغير كثيرا خلال السنوات القليلة الماضية وخاصة في هذا الموسم الذي انتشرت فيه تقليعة حفلات الزفاف الملونة بشكل كبير، ولكن كيف يمكنك الحصول على حفل زفاف ملون؟ تعالوا معنا لنتعرف على طرق يمكن استخدامها لاضافة المزيد من الالوان إلى حفل الزفاف:

كعكة حفل الزفاف:


استخدمي الحلوى والكعك لادخال المزيد من الالوان لحفل زفافك، يمكنك مثلا ادخال قطع الحلوى والسكاكر الملونة إلى قائمة حفل الزفاف، واختيار كعكة زفاف من النوع المزين بالكريمة الملونة وقطع الفاكهة الملونة، الكعكات الملونة تتنوع ما بين الكعكات ذات اللونين والكعكات متعددة الالوان والتي تحمل درجات الوان قوس قزح.

الممر المؤدي لمكان حفل الزفاف:


اتركي انطباعا قويا لدى ضيوف حفل الزفاف باعدادك للممر المؤدي لمكان الاحتفال جيدا، وذلك بتزينه باشرطة الزينة الملونة والزينة الورقية وربما اكاليل من الزهور الملونة واكاليل من النباتات العشبية الخضراء.

الزينة الورقية الملونة:


استخدمي الزينة الورقية الملونة لتزيين كل جزء من اجزاء قاعة الاحتفال، بداية من جدران وسقف الغرفة حتى طاولة كعكة الزفاف ويمكنك تزيينها بوضع الزينة الورقية حول كعكة الزفاف أو يمكنك الاكتفاء بوضع طاولة كعكة الزفاف في منتصف قاعة الحفل، أسفل الزينة المركزية المعلقة في السقف.

البالونات العملاقة والاوراق الصغيرة الملونة:


البالونات تعد واحدة من اكثر طرق الزينة استخدما في المناسبات الاحتفالية، ويمكن استخدامها لاضافة المزيد من الالوان لحفل زفافك، جربي استخدام البالونات الملونة الضخمة حتى تكسبي حفل زفافك طابعا كرنفاليا مرحا، يمكنك أيضا استخدام الاوراق الصغيرة الملونة أو الكونفيتي لاضافة المزيد من الالوان لحفل الزفاف وذلك باستخدامها في تزيين طاولات الضيوف في حفل الزفاف.

شرائط الزينة المموجة الطويلة:


شرائط الزينة المموجة الطويلة من اجمل انواع الزينة المستخدمة في الحفلات واكثرها شيوعا، ويمكنك استخدامها في تزيين قاعة حفل الزفاف أو تزيين طاولة كعكة الزفاف لاضافة المزيد من الالوان لديكور حفل الزفاف.

طاولات حفل الزفاف:


استخدمي اوراق الزينة أو الاواني الزهرية الانيقة في اضافة المزيد من الالوان لديكور طاولات حفل الزفاف، ولكن احرصي على أن تكون المفارش المستخدمة في تغطية الطاولات والاطباق والاواني على الطاولة ذات الوان محايدة حتى تظهر الوان الزينة المستخدمة في تزيين الطاولات.

البوفيه:
يمكنك اضافة المزيد من الالوان إلى البوفيه الذي يقدم المأكولات والمشروبات لضيوف حفل الزفاف، عن طريق استخدام الاواني والاطباق الملونة.