اجمل الاكسسوارات لفتيات الزهور في حفل زفافك

في كل حفل زفاف نشعر بسعادة لا توصف بمجرد رؤية الفتيات الصغيرات اللواتي يضفن لمسة من السحر والبراءة الطفولية لحفل الزفاف وهن يحملن سلالا من الزهور والورود ويمشين امام العروس ينثرن بتلات الزهور على طريقتهن الخاصة في الممر قبل دخولها قاعة الزفاف. 

وكما تحرص العروس على الاهتمام بفساتين الفتيات الصغيرات لما لهن من وقع خاص في الحفلة، سنعرض لك في تقريرنا اليوم بعض الاكسسوارات والتفاصيل الصغيرة التي يمكنك ان تحضريها بنفسك واضافتها الى ستايل ولوك فتيات الزهور لتستوحي منها عزيزتي العروس ما يروق لك ويشعر الفتيات الصغيرات بالتألق وينسجم مع الطابع العام لحفلك. 

طوق الورود
يتميز طوق الورود بالروح الخفيفة المرحة والطبيعية الذي يضيفه للفتيات الصغيرات. يمكنك ان تضعي لمستك الخاصة من خلال صنع الطوق الخاص بهن وبالالوان والورود التي تفضلينها. كل ما تحتاجينه سلك معدني باللون الذي تختارينه، بالإضافة لمادة لاصقة والورود الطبيعية او الاصطناعية التي تودين استخدامها. اعرفي اولا حجم وقياس الطوق المناسب لرأس الفتيات الصغيرات، ثم ابدأي بعقد طرفي السلك وفقا للطول المناسب وقص باقي الأجزاء وسيقان الزهور لإستخدامهم في تثبيت الزهرة على السلك المعدني ثم لصق وثبيت الزهور على السلك حتى يصبح جاهزا لارتدائه. 

شرائط الساتان الملونة
هناك بعض الامور التي تحتاجين ان تكوني خلاقة فيها ليكون لها التأثير الجميل على حفل زفافك. من الامور التي نتحدث عنها جعل فتيات الزهور يحملن شرائط الساتان الملونة والمتطايرة بدلا من العادات التقليدية التي تقوم على نثر الارز او بتلات الزهور على العروسين. هذه الشرائط سهلة التحضير ولا تحتاج سوى لاعواد خشبية وشريط لاصق ومجموعة من الشرائط الملونة، وهي حتما ستسعد الفتيات الصغيرات وهن يلوحن بها قبل دخولك القاعة. 

اللافتات المميزة
من الافكار المميزة التي ستلفت الانظار في حفل زفافك، الراية او اللافتة المميزة التي يمكنك ان تجعلي فتيات الزهور يحملنها ومكتوب عليها "ها قد أتت العروس" او اي عبارة اخرى ترغبين بها، حيث سيضيف ذلك لمسة لطيفة لحفل الزفاف، وبامكانك تصميمها بنفسك بطريقة سهلة جدا. 

باقة الزهور على هيئة كرة
الزهور التي تحملها فتاة الزهور تكمل اطلالتها، وحتى تشعر بالراحة والاسترخاء، اختاري باقة الورود على شكل كرة لتحملها في يدها من خلال شريط ساتان او اي خامة اخرى تختارينها لتكون مميزة في ليلة عمرك.