هل تخططين لزفاف بألوان الباستيل؟

تعد ألوان الباستيل من الألوان المفضلة والمحببة إلى النفس، وذلك بفضل ظلالها الحيوية الناعمة ودرجات ألوانها الخفيفة التي تضفي شعورا من السعادة والهدوء والاسترخاء التام. وإذا كنت تخططين لإدراجها ضمن حلة زفافك إليك بعض النصائح التي ستساعدك في إنجاز ذلك:
 
لنبدأ ببطاقات الدعوة، يمكنك اعتماد بطاقات مزينة برسومات يدوية أو ورق عادي وتزيينه بألوان الباستيل مع إضافة لمسات تتناغم مع حلة الزفاف كرسوم طوابع كلاسيكية أو غير ذلك من اللمسات التزيينية. يمكنك كذلك تزيينها بزهرات ذات ألوان الباستيل مثل أزهار البزاليا أو الياسمين وغيرها من أنواع الأزهار التي تضفي شعورا من الإنتعاش.
 
وفي قاعة الاستقبال يمكنك إحاطة أكواب الكوكتيل بزهرات تزين ديكور الطاولة من حولها، مع إضافة قطع صالحة للأكل مشكلة بحلة زهرات على العصير لإضفاء لمسة مثيرة ورائعة عليه. أما الطاولات فيمكن أيضا تزيينها بمزيد من زهور الباستيل مما يضفي جمالا كلاسيكيا ورومانسيا على الأجواء. وإذا رغبت في إعطاء الحفل طابعا رسميا أكثر يمكن إضافة الشموع.
 
وأخيراً يتم تتويج زفافك بكيكة مثالية للزفاف مكونة من طبقات تزينها أزهار طبيعية بألوان الباستيل لتجعلي من زفافك حفلا أكثر من رائع.