هكذا تختارين بطاقة الدعوة الأجمل لزفافك

من أول وهلة قد يبدو لنا بأن تحضير بطاقات الدعوة للزفاف أيا كان ستايلها أمراً بسيطاً وسهلاً؛ ولكن اختيار أسلوب الطباعة ونوعية الورق يجعل منها مهمة صعبة. وعليه نقدم لك بعض الأساسيات التي عليك الإلمام بها قبل التوجه نحو أول اجتماع لك مع المصمم المكلف بطباعة بطاقات الدعوة الخاصة بزفافك.
 
•إذا كان لديك طابع خاص للزفاف: فإن بطاقات الدعوة تعتبر أول انعكاس له بحيث تبرزين من خلالها الطابع الذي سيكون عليه حفل زفافك ككل. وضع هذه المسألة في الإعتبار سيجعل المصمم او المتخصص في الطباعة حريصاً على إعطائك الستايل المنشود والمناسب لحلة زفافك.
 
•الإطلاع على النماذج والموديلات المتوفرة: يمكنك طلب ألبوم او كتيب بالعينات والنماذج المتوفرة لإلقاء نظرة عليها. وهكذا سيسهل عليك الاختيار من بينها، او يمكنك مقارنة ستايلاتها مع ذوقك الخاص؛ ثم السؤال عن إمكانية إضفاء بعض اللمسات والأفكار بشكل يتناسب مع ستايل الحفل.
 
•التزود بعينة مطبوعة للبطاقة قبل الطباعة النهائية: رؤية نموذج للطباعة النهائية لبطاقة الدعوة سوف يمكنك من المراجعة والتدقيق للتأكد من ان كافة التفاصيل والمعلومات جائت دقيقة وصحيحة علما بأن الأخطاء المطبعية قد تحدث أحيانا، وبالتالي لتجنب أية تكاليف ومصاريف إضافية. 
 
بالإضافة إلى ذلك كله؛ لا بد من معرفة الأسعار الخاصة بكل نوع من انواع هذه البطاقات وأسعار الجملة الشاملة لمجموع أعداد البطاقات اللازمة، وكم سيستغرق إعدادها من الوقت وكذلك إمكانية التوصيل والتسليم.