أضيفي لمسة شتوية على حفل زفافكِ مع هذه الكيكات الدافئة

لا تأخذ العديد من العرائس بعين الاعتبار الفصل الذي سيتزوجن فيه عندما يتعلق الأمر بالتخطيط لحفل الزفاف، وقد يكون زفاف الشتاء في غاية الرومانسية، على الرغم من أن التخطيط له أصعب من التخطيط للزفاف في فصل الربيع أو في الصيف، ومع هذا فزفاف الشتاء له سحره الخاص.
 
وفي هذا الوقت من العام، لا بد للعروس من الاحتفال بيوم زفافها ضمن أجواء من الدفء والرومانسية، ابتداءً من ديكور قاعة الزفاف إلى زينة المكان وهدايا المدعوين ومشروبات الحفل وصولاً إلى كيكة العروسين الرئيسية، فالتصميم لحفل زفاف شتوي تزيد ديكور الحفل حرارة.
 
ويعد اختيار كيكة الزفاف المناسبة للفصل الذي ستتزوج فيه العروس إحدى الأمور الهامة التي تتغافل عنها معظم العرائس، على الرغم من وجود خيارات عديدة والتي يستطعن الاختيار من بينها بدلاً من الحصول على كيكة زفاف عادية.
 
وهناك العديد من الأفكار الحميمية التي يمكن اختيارها لتمنحنا كيكة زفاف شتوية، والتي تضج بالحب والدفء والرومانسية في فصل الشتاء.
 
يعتمد اختيار كيكة الزفاف بالألوان شتوية، على ذوق العروس وعلى تفسيرها للألوان الشتوية، فألوان الفضي والأزرق والأبيض والكريستالي ستكسب كيكة الزفاف مظهراً ثلجياً لافتاً.
 
ومن الأفكار الجميلة لكيكة الزفاف الشتوية إضافة مظاهر فصل الشتاء عليها، مثل تساقط الثلوج، أو إضافة غصون من أشجار الصنوبر، ويمكن أن تبتكر العروس فكرة مميزة وتزين الكيكة بحبات الرمان الذي يعد فاكهة شتوية متميزة، أو بتزيين أعلاها بمجسمات من طيور البطريق، وكذلك يمكنها إضافة الأشرطة المخملية التي تضفي الدفء والرومانسية على الكيكة تحديدا وعلى الحفل عموماً.