تعرفي على أهم تقليعات كعكات الزفاف لعام 2021

كعكات الزفاف هي بالتأكيد واحدة من أهم التفاصيل المميزة لحفلات الزفاف، حتى أنه يقال إنه لا يوجد احتفال حقيقي بالزفاف بدون كعكة زفاف، إلا أن كعكة الزفاف في عصرنا الحالي لم تعد فقط مجرد حلوى لذيذة تقدم في حفلات الزفاف، وإنما تعد أيضا بمثابة جزء من ديكور وزينة حفلات الزفاف بفضل تصميماتها الجذابة والتي يقدم لنا المزيد منها مع كل عام يمر.

 وفيما يلي مجموعة من أفضل وأهم تقليعات كعكات الزفاف والتي يتوقع الخبراء أن نشاهدها كثيرا في حفلات الزفاف في عام 2021

كعكات الزفاف صغيرة الحجم

كعكات الزفاف صغيرة الحجم

وتعد خيار مثالي لحفلات الزفاف الصغيرة أو التي يحضرها عدد محدود من الضيوف على غرار غالبية حفلات الزفاف التي تقام في الوقت الحالي في ظل أزمة الإجراءات الاحترازية للحد من أزمة تفشي جائحة كورونا، هذا النوع من كعكات الزفاف مكون من طبقة واحدة أو طبقتين على الأكثر وهو أقل تكلفة بكثير بالمقارنة بكعكات الزفاف التقليدية متعددة الطبقات.

كعكات الزفاف بلمسات شخصية

وتتميز بتصميمها الملفت والمتفرد، والذي يصعب أن يتكرر في أي كعكة زفاف أخرى، لأنها تصميمها ببساطة يحمل لسمات شخصية مميزة للعروسين دون سواهما، مثل الأحرف الأولى من اسمي العروسين، أو أشكال زهور مفضلة للعروسين أو تنتمي لوطنهما الأم وما شابه ذلك.

كعكات الزفاف برسوم ملونة

وهي أقرب إلى قطعة فنية أو قطعة ديكور أنيقة منها إلى كعكة زفاف وتعد من تقليعات الزفاف المفضلة والتي شهدت رواجا كبيرا بين العرائس على مدار السنوات القليلة الماضية ويتوقع أن تزداد شعبيتها في هذا العام، وتعد خيار مثالي لحفلات الزفاف الأنيقة والتي يزينها ديكور يحمل لمسات فنية مميزة.

كعكات الزفاف ذات بالأسطح غير المتماثلة

تعرفي على أهم تقليعات كعكات الزفاف لعام 2021

تتميز بتصميماتها المبتكرة غير التقليدية ومذاقها غير التقليدي والمنعش وتعد خيار مثالي للعرائس اللاتي يبحثن عن كعكة زفاف غير تقليدية ومتفردة.

كعكات الزفاف التقليدية متعددة الطبقات

بالرغم من تزايد شعبية كعكات الزفاف غير التقليدية على مدار السنوات الماضية إلا أن كعكات الزفاف التقليدية لا تزال خيار مفضل لدى الكثير من العرائس المستقبليات، وطبقا للخبراء فإن الكثير من العرائس المستقبليات في هذا العام يفضلن كعكات الزفاف التقليدية في محاولة للحفاظ على أكبر قدر ممكن من الأجواء التقليدية المميزة لحفلات الزفاف والتي أصبحنا نفتقدها إلى حد كبير في ظل الإجراءات الاحترازية المفروضة في مختلف أنحاء العالم، للحد من أزمة تفشي جائحة كورونا.