أفكار حفل زفاف بثيم الخشب المعتق لعروس صيف 2021

استخدام الأخشاب في ديكور حفلات الزفاف، أصبح بالتأكيد واحد من التقليعات المفضلة والرائجة للغاية خلال السنوات القليلة الماضية، وذلك لعدة أسباب أهمها أن استخدام الأخشاب في ديكور الزفاف يضمن الحصول على ديكور مبهر وفريد من نوعه لحفل الزفاف وليس ديكور تقليدي مكرر، وسبق أن استخدم في الكثير من حفلات الزفاف من قبل على غرار ديكور الزفاف الذي يستخدم في صنعه الزينة اللامعة البراقة والزهور والأضواء الملونة.

السبب الآخر هو أن هناك فعليا طرق لا حصر لها لاستخدام الأخشاب في إعداد ديكور حفل زفاف، بل وفي حقيقة الأمر، هناك العشرات من الأشياء الخشبية التي يمكن استخدامها بسهولة في إعداد ديكور حفل الزفاف، بما في ذلك جذوع الأشجار، والصناديق الخشبية، والألواح والمقاعد والطاولات الخشبية والبراميل، والأغصان والفروع، وحتى الأبواب الخشبية والسلالم والإطارات.

من بين الأسباب الأخرى التي تجعل استخدام الأخشاب في ديكور حفلات الزفاف أنه يمكن أن يكون أقل تكلفة بالمقارنة بالزينة التقليدية لحفلات الزفاف، خاصة إذا ما تم اختياره وإعداده بعناية في المنزل، كما أن الديكور الخشبي يعد خيار مثالي لحفلات الزفاف الخضراء أو الصديقة للبيئة وكذلك حفلات الزفاف الريفية الأنيقة، وحفلات الزفاف في الحدائق والهواء الطلق، وحفلات الزفاف المستوحاة من الطبيعة أو البوهيمية.

مجموعة من أفضل أفكار الديكور الخشبي لحفلات الزفاف

افكار حفل زفاف بثيم الخشب المعتق لعروس صيف 2021

  • ديكور خشبي باستخدام جذوع الأشجار ويمكن استخدامه في صورة جذع شجرة كامل مزينة بزينة حفل الزفاف التقليدية مثل سلاسل من الأضواء أو الأشرطة الملونة أو الزينة اللامعة أو الزهور ونباتات الزينة الخضراء، كما يمكن استخدام جذوع الأشجار المقسمة كقطع في عدة استخدامات أخرى في حفل الزفاف، وتتضمن استخدامها كطاولة تحمل ديكور أو زينة أو لافتة خشبية دائرية أو حامل للبطاقات، حامل لكعكة الزفاف وما شابه ذلك.
  • ديكور خشبي باستخدام البراميل الخشبية ويمكن استخدامها في حفل الزفاف لإعداد طاولة غير تقليدية في حفل الزفاف أو كحامل للمزهريات ونباتات الزينة أو تزيينه بعبارات وكلمات متعلقة بحفل الزفاف والأجواء الاحتفالية المميزة لاحتفالات الزفاف.
  • ديكور خشبي باستخدام اللوحات الخشبية، غالبا ما تستخدم في كتابة الكلمات والعبارات المتعلقة بالزفاف، مثل اسمي العروسين وتاريخ الزواج، قائمة الطعام المقدم في حفل الزفاف، أو كلمات وعبارات الحب والتهنئة بزفاف العروسين، ويعد موقع تواجد تلك اللافتات موقع مفضل لالتقاط الصور في حفل الزفاف.
  • ديكور خشبي باستخدام الألواح الخشبية، وعادة ما يستخدم كلوحات إعلانات في حفلات الزفاف أو في صنع مقاعد، طاولات وحوامل غير تقليدية للزينة وقطع الديكور الأخرى الأصغر حجما في حفل الزفاف.
  • الإطارات والسلالم الخشبية، ويمكن استخدامهما بشكل منفصل أو معا في إعداد الديكور الخشبي لحفل الزفاف وتستخدم الإطارات عادة كحوامل للصور، ويمكن استخدام السلالم الخشبية كحوامل للزينة أو ديكور حفل الزفاف مثل الشموع، الزهور، نباتات الزينة الخضراء.
  • ديكور خشبي باستخدام الأبواب الخشبية، وغالبا ما يتم تزيينها بالزهور ونباتات الزينة أو الزينة اللامعة أو الشرائط الملونة والبالونات أو مزيج مما سبق، وتعد بمثابة بوابة ومدخل مثالي لموقع حفل الزفاف.
  • ديكور خشبي باستخدام الأشجار وأفرع الأشجار ويمكن استخدامها بطرق عديدة في ديكور حفل الزفاف تتضمن استخدامها كقطع ديكور مركزية غير تقليدية وملفتة، لتزيين طاولات حفل الزفاف.