أفكار مميزة لتزيين مداخل حفلات الزفاف 2021

بعد اختيار قاعة الزفاف تقع مهمة أكبر عند العروس وهي ديكورات تزيين مداخل حفلات الزفاف والذي يجب أن يشكل تناغماً مع باقي ديكور حفل الزفاف خصوصاً أن المدخل من من التفاصيل المهمة التي تظهر حفل الزفاف بأفضل حلة وتخطف أنظار المدعويين والضيوف عند دخولهم القاعة.

"هي" جمعت لك في الألبوم أعلاه بعض الأفكار المميزة لتزيين مداخل حفلات الزفاف لتطبقي مثله يوم عرسك مع الأخذ بعين الإعتبار موضوع حفل الزفاف ومكانه وزمانه. الصور تم جمعها من انستقرام أشهر مصممي حفلات الزفاف في الإمارات العربية المتحدة من تنفيذ Jam Wedding Planner و Weddings By Vivaah  و Bianca Events و Jannat Events و Olivier Dolz.

أفكار مميزة لتزيين مداخل حفلات الزفاف 2021

قوس الورود من أجمل ديكورات مداخل حفلات الزفاف التي تضفي جمالاً ورونقاً لا مثيل له في حفلات الزفاف. كذلك، تنتشر صيحات ممرات الورود لتزيين مداخل حفلات الزفاف فأنواع الورود المختلفة قادرة أن تعبر عن شخصية العروسين، بالإضافة إلى صيحات الورود المتشابكة والمتدلية من الأعلى.

افكار مميزة لتزيين مداخل حفلات الزفاف 2021 من تنفيذ Weddings By Vivaah

إذا كنتِ تُفضلين حفلات الزفاف الكلاسيكية الأنيقة، وتبحثين عن أفكار لتزيين مداخل حفل زفافكِ أكثر فخامة وأناقة، يمكنكِ الاستعانة بالستائر البيضاء لتزيين مدخل الزفاف. زينة الستائر على مداخل قاعات حفلات الزفاف تضفي على الزفاف الرومانسية الحالمة، يمكنك الإستعانة باجمل الاقمشة المميزة من الأورغانزا و التول و الساتان، وتزيين الستائر بالورود أو الثريات الفخمة.

 افكار مميزة لتزيين مداخل حفلات الزفاف 2021 من تنفيذ Jannat Events

من الخيارات المميزة لتزيين مداخل حفلات الزفاف، تعد الممرات المضيئة بالمصابيح الصغيرة والأضواء من أكثر الطرق التي تعطيكِ الشعور بأنك داخل قصة خيالية أنتِ فيها الأميرة. يمكنك استخدام أضواء الزينة بشكل ساحر كمرر لإضافة تفاصيل غير تقليدية لأجواء الحفل، كما يمكنك استخدام بعض الأضواء على الجوانب، كي يكون المكان مضيئًا بشكل كافٍ.

افكار مميزة لتزيين مداخل حفلات الزفاف 2021 من تنفيذ Bianca Events