الأبيض كلل ديكور حفل زفاف الإعلامية جيسيكا عازار

عقدت الإعلامية جيسيكا عازار قرانها على الشاب رجل الاعمال اللبناني محمد صفوان في سراي نسيب باشا في منطقة البرامية قضاء صيدا خلال حفل زفاف أسطوري حضره نخبة من أهل الفن والإعلام، وطغى عليه ديكور ساحر يشبه صاحبته فبدا المكان حالما أضفت عليه العروس لمسات من شخصيتها وذوقها فأسرت قلوب الحاضرين بجاذبينها وشخصيتها وجمالها.

فقد اختارت العروس اللون الأبيض كزينة أساسية لزفافها وأدخلت على السنتربيسات النحاسية والزجاجية الزهور باللون الأبيض مع الالوان فتميّز الديكور بلمسة أنثوية زادته أناقة ورقيّا كبيرين.

كما توسطت الطاولات شمعدانات باللون البرونزي والنحاسي مع الشموع البيضاء، وتزيّنت الصحون والكاسات بإطار ذهبي، كما تم اختيار اللون الذهبي لكراسي المدعوين.

قوس الورود في حفل زفاف الإعلامية جيسيكا عازار

ممر حفل زفاف جيسيكا عازار

تعتبر حديقة قصر سراي نسيب باشا واحدة من أكبر وأجمل الحدائق اللبنانية والتي تمتاز الى جانب العديد من أنواع الأشجار والورود بنوع من شجر النخيل الذي لا مثيل له في لبنان، وهذا النوع معروف بإسم "النخيل الملوكي". مدخل حفل زفاف الإعلامية جيسيكا عازار تميّز بالعدد الهائل من الورود المنشرة على شكل اقواس والتي شكلت ممراً ضخماً للعروس. كذلك، تزيّنت القناطر المتعددة التي تحيط بالقصر بالورود ومن خلال اعمدة الغرانيت التي تملأ جوانبه.

أما بالنسبة للإضاءة، فقد عززّت حبال الإضاءة المتدلية من الأشجار وأضواء الزينة على جذوع الشجر في حديقة القصر من جمال الحفل وأعطت لمسة مفعمة بالرقي والأجواء المهيبة.

تم التخطيط لحفل الزفاف وتصميمه من قبل الفريق المحترف والموهوب باميلا منصور مهنا ورمزي مطر من شركة Mine Wedding Events. ويمكنك مشاهدة كل تفاصيل الحفل وزينة الزفاف في الألبوم أعلاه من انستقرام  عدة صفحات غطت الحفل مثل حسابات Lebanese Weddings  و Saray Nassib Bacha و الحسابات الخاصة للشركة المنظمة.