أفكار جديدة لديكور حفلات الزفاف لصيف 2021

مع قدوم فصل الصيف، تكثر حفلات الزفاف حيث يشكل هذا الموسم خياراً مثالياً لكل عروس ترغب بحفل زفاف منعش ومثالي.

لذا ان كنت تقيمين عرسك في هذا الفصل، اخترنا لك مجموعة أفكار جديدة لديكور حفلات الزفاف لصيف 2021 لمساعدتك عزيزتي العروس على اختيار ديكور الزفاف والزينة الفريدة والمميزة التي تحظى بإعجاب المدعوين وتعبّر عن ذوقك وشخصيتك في أهم يوم في حياتك.

أفكار جديدة لديكور حفلات الزفاف لصيف 2021

لون الكورال في ديكور حفلات الزفاف الصيفية

 لون الكورال في ديكور حفلات الزفاف في الصيف

إذا كنت تحتفلين بزفافك في الصيف، ما رأيك أن تدخلي لون الكورال أو المرجاني في تفاصيل زينة وديكور حفل الزفاف الصيفية.

يمكنك عزيزتي الاستفادة من نعومة وإشراقة اللون المرجاني عبر اختيار السنتربيسات والفازات والمزهريات المزينة بالورود باللون المرجاني، كذلك سيشكل مزج اللون المرجاني مع الورود من اللون الأبيض أو الزهري لوحة ناعمة رائعة ويضفي على الحفل الأناقة والرقي.

كما يحتل اللون الكورال او المرجاني مكانة مميزة ليس فقط في تفاصيل ديكور حفل الزفاف الصيفي، بل أيضاً ستكون بصمته مميزة في اعتماده كلون أساسي لفساتين شقيقات العروس و لباقة الزهور الصغيرة التي تكمل أناقة بدلة العريس.

اللون الاومبري والأصفر في ديكور حفلات الزفاف الصيفية

الالوان الاومبري والباستيل من اكثر الالوان المستخدمة في حفلات الزفاف الصيفية

لحفل زفافك الصيفي، تعتبر الوان الاومبري من اجمل الألوان في ديكور حفلات الزفاف، ويتربع الوردي المتدرج من الالوان على عرش موضة الاومبري في الصيف، من خلال توزيع درجات الوردي والزهري بطريقة فنية رائعة تجمع بين الرقي والفخامة والسحر والرومانسية في نفس الوقت.

أما اللون الأصفر فيعتبر اللون المثالي للصيف، حيث يرمز الى المرح والاشراق والشعور بالابتهاج والتفاؤل، ويذكرنا بأشعة الشمس ببريقه ولمعانه الرائع.

لذا ان كنت تخططين للاحتفال بزفافك في هذا الطقس الصيفي الجميل، احرصي على اختيار ألوان مرحة كالأصفر الذي يعطي شعورا ايضاً بالصفاء والهدوء، وامزجيه مع ألوان اخرى ليكون حفل زفافك جميلا ومميزاً.

الفراشات في ديكور حفلات الزفاف الصيفية

سنتربيسات مزينة بالفراشات لعروس ربيع 2021

ستعتبر الفراشات من الأفكار المميزة التي ترمز الى بداية حياتكما الجديدة كزوجين كما أنها تضفي على الحفل جواً رومنسياً، ساحراً وجميلاً. من أبرز أفكار اعتماد الفراشات بطاقات قوائم الجلوس بشكلها الكلاسيكي مع زينة الفراشات، وتزيين المحارم وموائد الطعام بالفراشات والنقشات بطريقة جديدة وفريدة. ولا تتردي بإدخال الفراشات بأشكالها المتعددة وألوانها المرحة وخاماتها المتنوعة وانثريها على القالب والكاب كيك والحلويات الأخرى التي ستقومين بتقديمها في حفل زفافك.

زهور اللافندر في ديكور حفلات الزفاف

اجمل الافكار لتزيين طاولات حفلات الزفاف بزهور اللافندر

تتميز زهور اللافندر بأوراقها البنفسجية الشكل ورائحتها المنعشة والجذابة والساحرة، والتي تجعلها مميزة ومختلفة عن باقي الأزهار. لذلك، هي الزهرة المثالية التي ستضفي اللمسة الرقيقة والمنعشة والمنظر الرائع لتفاصيل حفل زفافك ولتزيين طاولات حفلات الزفاف. افردي الزهور على وسط الطاولات أو وامزجي زهرة اللافندر مع بعض الازهار الاخرى وزيني بها موائد المدعوين. اختاري الاكسسوارات والسنتربيسات والقناني الزجاجية والمزهريات التي يمكن تزيينها بزهرة اللافندر وقومي بإضافتها على طاولة العرس.