أحدث اشكال ثيم زفاف ملكي باللون الابيض لعروس العيد 2021

تحتار العروس في اختيار ثيم زفاف ملكي يظهر زفافها بأفضل حلة ولا ينسى من ذاكرة الحضور لعروس العيد 2021.

ولكي تحظى العرائس باختيار مثالي وكلاسيكي في العيد هذا العام، ما زال ثيم الزفاف باللون الابيض الاجمل على الاطلاق والمفضلّ في ديكور حفلات الزفاف وزينة صالات الافراح لتمتعي هذا العيد بحفل راق ورومانسي بامتياز.

إذا يتربع اللون الابيض على معظم زينة حفلات الاعراس ويدخل في تفاصيل واكسسوارات ديكور الزفاف وصولاً الى كيكة الزفاف البيضاء التي تصفي أسلوباً عصرياً راقياً وأنيقاً.

الورود البيضاء في تفاصيل ثيم الزفاف باللون الابيض

أحدث اشكال ثيم زفاف ملكي باللون الابيض لعروس العيد 2021

ثيم زفاف ملكي بالورود البيضاء

تحمل الورود البيضاء الناعمة أجمل معاني الوفاء، والإخلاص، والصدق وتعبّر عن الارتباط والحب الكبير بين الزوجين.

لذلك يتم اللجوء الى الورود البيضاء الناعمة بكثرة في الزفاف من خلال تزيين الطاولات بالسنتربيسات والمزهريات بالورود البيضاء، كما يمكن مزج الورود البيضاء مع بعض النباتات الخضراء لمزيد من الفخامة والزينة الراقية.

اطلعي بالصور على بعض مختارتنا لزفاف بالورود البيضاء الناعمة التي تنقلك مع مدعويك الى اجواء من الرومانسية والحب.

مفارش الأزهار في ثيم الزفاف الملكي باللون الأبيض

تزيين طاولات الزفاف الأعراس من التفاصيل المهمة لإظهار الحفل بأفضل حلة، ومن آخر صرعات تزيين طاولات الافراح هي مفارش الأزهار باللون الأبيض التي تعتبر من الأفكار الفريدة من نوعها وتضفي مزيداً من الجمال على طاولات الافراح. قومي بفرد مفارش الأزهار البيضاء على طاولات الزفاف المستطيلة الطويلة، مع الديكورات والاكسسوارات التي تتماشى مع كامل ثيم حفل الزفاف.

 ديكورات زفاف بالورود باللون الابيض

زينة كراسي الزفاف باللون الأبيض

من الطرق الاخرى للاستفادة من اللون الأبيض في ثيم حفل الزفاف الملكي لعروس العيد، يمكنك صنع عقداً كبيرة من الدانتيل وتزيين حواف كراسي الزفاف وظهر كراسي الزفاف بالدانتيل مع بعض الازهار باللون الأبيض من وحي ثيم الزفاف الذي اخترته، أو الاعتماد على الوشاح باللون الأبيض الذي يغطي ظهر الكرسي بطريقة مميزة جيداً.

كيكة وبوكيه الزفاف باللون الأبيض

إن كنت ترغبين في الحصول على كيكة زفاف ملكية، يمكنك أن تختاري الكيك المتعدد الطبقات باللون الابيض والمزين بزخرفات ناعمة وورود بيضاء، كما يمكنك أن تزينيها بزينة ذهبية. وكي تكتمل الصورة، من المميز أن تحمل العروس باقة الورود المطعمة باللون الأبيض المثير.

اشكال كيكة الزفاف باللون الابيض لعروس العيد