أفكار حفل زفاف بثيم الفراشات لعروس ربيع وصيف 2021

كل عروس تسعى لاختيار أجمل وأرقى أفكار ثيم الزفاف ليكون حفل زفافها رائعاً وفرحاً ومحط أنظار الجميع في حفلتها.

ورغم كثرة الخيارات والأفكار لثيم الزفاف لديكور حفل الزفاف، ليس هناك أجمل وأفضل من اختيار ثيم الفراشات لعروس ربيع وصيف 2021.

ستعتبر الفراشات من الأفكار المميزة التي ترمز الى بداية حياتكما الجديدة كزوجين كما أنها تضفي على الحفل جواً رومنسياً، ساحراً وجميلاً.

إليك أجمل صور حفلات الزفاف بثيم الفراشات لعروس ربيع وصيف 2021

ثيم الفراشات لعروس ربيع وصيف 2021

زينة موائد الطعام بثيم الفراشات

هل تبحثين عن أفكار مميزة لتقديم موائد الطعام أو بطاقات الجلوس في حفلة زفافك؟ من أبرز أفكار بطاقات قوائم الجلوس بشكلها الكلاسيكي مع زينة الفراشات، وتزيين المحارم وموائد الطعام بالفراشات والنقشات بطريقة جديدة وفريدة.

حبال من الفراشات لزينة حفل الزفاف الصيفي

زينة طاولات وكراسي الزفاف بثيم الفراشات

لا تخلو كراسي الزفاف من الاعتماد على الفراشات لتزيين المقاعد بأجنحتها الرقيقة والناعمة وفي وسط طاولات الزفاف على شكل أقفاص الطيور وسنتربيسات الورود.

كراسي الزفاف مزينة بالفراشات

قوالب كيك الزفاف بثيم الفراشات

لا تتردي بإدخال الفراشات بأشكالها المتعددة وألوانها المرحة وخاماتها المتنوعة وانثريها على القالب والكاب كيك والحلويات الأخرى التي ستقومين بتقديمها في حفل زفافك.

بالتأكيد ستجدين ما يعجبك من طرق التزيين في معرضنا أعلاه، سواء بنشر الفراشات الصغيرة على القالب وإطلاق أجنحتها، أو بالاعتماد على مجسمات الفراشات التي تعطي أحساسا حياً بوجودها في المكان، أو اختيار قطع من الأكسسوارات البراقة على شكل الفراشة لتزيين الطبقة العلوية للكعكة، أو الإكتفاء بلمسات صغيرة من الفراشات في بعض الأماكن.