5 أسباب لإضافة الفطائر على قائمة طعام حفل زفافك

هناك بالتأكيد الكثير من الأشياء والاستعدادات التي سيكون على العروس ومعاوينها القيام بها أثناء التخطيط لحفل زفافها، بغض النظر عن الحجم أو المكان أو نوع حفل الزفاف الذي تخطط لإقامته، وأحد أهم استعدادات حفل الزفاف هي اختيار وأعداد الطعام المقدم في حفل الزفاف، وخاصة أصناف الحلوى والتي ستتضمن بالطبع كعكة حفل الزفاف، ولكن إذا كنت ترغبين في إضافة نوع إضافي رائع آخر من أصناف الحلوى في حفل زفافك، فلن تجدي ما هو أفضل من الفطائر.

فيما يلي 5 أسباب تجعلك تقررين إضافة الفطائر لقائمة الطعام في حفل زفافك

الفطائر من الأطعمة الشهية غير المكلفة وهي أقل تكلفة بالتأكيد بالمقارنة بأنواع الأطعمة الأخرى

  1. الفطائر متوفرة بأشكال وأحجام ونكهات مختلفة مما يجعلها خيار مثالي لمختلف أذواق ضيوف حفل الزفاف، كما أن أحجامها المختلفة تسمح باستخدامها في إطعام أعداد أكبر من ضيوف حفل الزفاف.
  2. الفطائر من الأطعمة الشهية غير المكلفة وهي أقل تكلفة بالتأكيد بالمقارنة بأنواع الأطعمة الأخرى المقدمة في حفلات الزفاف وهو ما يجعلها خيار مثالي لمن يرغبون في تقديم كميات أكبر من الطعام في حفل الزفاف بأقل تكلفة ممكنة.
  3. الفطائر سهلة الإعداد إلى حد كبير بالمقارنة بأصناف الحلوى الأخرى التي تقدم في حفلات الزفاف وخاصة كعكة الزفاف.
  4. الفطائر يمكن استخدامها كهدايا لضيوف حفل الزفاف بوضعها في حاويات أنيقة ليحملها معهم ضيوف حفل الزفاف إلى المنزل.
  5. الفطائر يمكن أن تستخدم أيضا كجزء من ديكور حفل الزفاف على غرار كعكة الزفاف وخاصة الفطائر الملونة أو التي توضع في حاويات زجاجية أو معدنية أو حتى خشبية أنيقة، كما يمكن استخدامها أيضا كحامل مبتكر لبطاقات أرقام الطاولات في حفل الزفاف.