ثيم خشب لزفاف الشتاء

ثيم الزفاف بديكور الخشب من أجمل الأفكار التي يمكنك أن تعتمديها عزيزتي العروس لعرسك في فصل الشتاء.

إذا كنت تتحضرين للإحتفال بليلتك الكبرى، إستوحي من الصور التي نضعها بين يديك في الألبوم أعلاه أجمل الأفكار لاستخدام الخشب في العديد من تفاصيل حفل الزفاف لإضافة لمسة ريفية و رومانسية في فصل الشتاء.

سنتربيسات من الخشب لحفل الزفاف الشتوي

سنتربيسات من الخشب لثيم الزفاف الشتوي

يمكنك عزيزتي الإستفادة من  ديكور الخشب عبر السنتربيسات و المزهريات و الأكواب الخشبية و أدوات الطعام الخشبية، و اعتمدي الألوان الترابيّة لزينة زفافك، كالبرتقالي و البني و الأصفر و الأخضر الزيتي.

زينة كراسي الزفاف و طاولة الحلويات بالخشب

 طاولات حفلات الزفاف بثيم الخشب

كذلك يمكنك إضافة ديكورات رائعة بالخشب لطاولة الحلويات، و استكمال الديكور الخشبي من خلال زينة كراسي الزفاف الخشبية.

إستفيدي من ثيم الزفاف بديكور الخشب لتحقيق أفكار مبتكرة مثل كتاب المدعوين في حفل الزفاف، و وضع قوالب خشبية على أشكال القلوب يمكن الكتابة عليها و تعليقها بطرق مميزة، و استعمال الالواح الخشبية لاستقبال الضيوف على مدخل قاعة الزفاف.

ديكور مداخل قاعات الزفاف بالخشب

 الصناديق و الالواح الخشبية من ديكورات مداخل حفلات الزفاف

زيّني ديكور طاولات الاستقبال أو المدخل بالسلالم القديمة و الأبواب الخشبية، أما قوس الورود الخشبية من أجمل ديكورات حفلات الزفاف التي تضفي جمالاً و رونقاً لا مثيل له، كذلك زينة الستائر مع الأقواس تضفي على الزفاف الرومانسية الحالمة حيث يمكنك الإستعانة باجمل الاقمشة المميزة من الأورغانزا و التول و الساتان.

لافتات زفاف مميزة من الخشب

افكار من اللافتات الخشبية لمداخل قاعات الزفاف

استخدام الخشب بكافة أشكاله و الصناديق الخشبية ايضاً يضيف لمسة مميزة لحفل الزفاف حيث تشكل الصناديق الخشبية و اللافتات الخشبية ديكوراً مميزاً لمدخل القاعة أو لعرض قوائم الطعام أو أماكن الضيوف.

ستعجبك بالتأكيد صور ثيم الزفاف بديكور الخشب لحفلات الزفاف الشتوية. شاهديها وشاركينا رأيك بها.