جلسات تصوير للعروسين بديلة عن حفل الزفاف في زمن كورونا

في زمن كورونا و مع الاجراءات الوقائية المفروضة للحد من انتشار الجائحة، جادت القرائح بالكثير من الحلول البديلة على جميع الأصعدة، و لم تكن حفلات الزفاف استثناء. و من افضل البدائل المقترحة للاحتفال بعقد القران دون اقامة حفل الزفاف، جلسات  تصوير العروسين.

"هي" تقترح افكار جلسات تصوير للعروسين كأفضل بديل عن حفل الزفاف في زمن كورونا، و هي افكار مبتكرة ستجعل جلسة تصوير العروسين مميزة وستوثق لحظات عقد القران بطريقة مثالية تخلد فرحة العمر إلى الأبد، لنتعرف على هذه الافكار في السطور التالية:

  • اختيار مصور محترف:

صور رومانسية للعروسين في زمن الكوورنا

ترتكز أولى افكار جلسات تصوير للعروسين على اختيار مصور محترف. لذلك على العروسين أن يكونوا حذرين جدا بالنسبة لاختيار المصور لتكون النتيجة إيجابية. و لضمان اختيار صائب للمصور يمكن للعروسين الاستفسار من الاقارب و الاصدقاء و المعارف عن المصورين الذين أشرفوا على جلسات تصوير حفلات زفافهم، وطلب اسماء استوديوهات التصوير المتخصصة و المحترفة. بعد ذلك يمكن التواصل معهم و القيام بزيارة لهم و طلب مشاهدة مجموعة من البومات وصور وفيديوهات اعمالهم ثم اتخاذ القرار و اختيار المناسب. وعندما تكون جلسة التصوير هي البديل عن حفل الزفاف، فإنه يصبح من السهل تخصيص الميزانية المناسبة لجلسة تصوير مثالية.

  • تخصيص وقت كافي:

 رومانسية العروسين في جلسات التصوير

اختيار العروسين لجلسة تصوير كبديل عن حفل الزفاف في ومن كورونا يعني بأنه يجب تخصيص الوقت الكافي للاتقاط صور مبتكرة للعروسين و الابداع في ذلك. و هذا الأمر سيكون متاحا على اعتبار أنه ليست هناك أية ضغوطات قد تمليها تفاصيل حفل الزفاف و تشغل بال العروسين، بالتالي يصبح من السهل أن ينصب تركيز بشكل أكبر على جلسة التصوير. يمكن للعروسين التقاط صور زفاف داخل المنزل و اخرى في الاستوديو و صور أخرى في اماكن خارجية يقومان باختيارها بمساعدة المصور. ومن الجميل أن تلتقط العروس صور لفستان الزفاف وهو معلق قبل ارتدائه، و أيضا صور لها في مركز التجميل قبل المكياج وبعده، و صور لتسريحة الشعر من الجانب و الخلف. وأيضا يمكن التقاط صور للعروسين مع الأهل و في حال تنظيم حفل عائلي صغير يمكن القاط صور مع الحاضرين من الاصدقاء و المقربين.

  • - لقطات عفوية:

  افكار جلسات تصوير للعروسين كبديل عن حفل الزفاف - تخصيص وقت كافي

غالبا ما تتسم الصور الملتقطة بشكل عشوائي بكونها عفوية، لذلك يمكن للعروسين طلب المصور التقاط العديد من الصور بطريقة تلقائية من أول لحظة من بدء جلسة التصوير إلى انتهائها. بهذه الطريقة يمكن توثيق العديد من اللحظات الجميلة في مختلف الأماكن التي شملتها جلسة التصوير، و الحصول على لقطات جميلة ستخلد اللحظات العفوية التي تخللت مناسبة عقد القران إلى الأبد.

  • اختيار اماكن مثالية:

ومن افكار جلسات التصوير للعروسين كأفضل بديل عن حفل الزفاف في زمن كورونا، اختيار عدة أماكن مثالية للاتقاط اللحظات الجميلة. يمكن تقسيم جلسة التصوير ما بين المنزل و الاستوديو و اماكن خارجية أخرى بحسب ذوق العروسين وتشمل فندق فخم، حديقة أو مزرعة، جبال، أو شاطئ أو غيرها من الاماكن التي يمكن أن توثق عقد القران بطريقة مبتكرة ومميزة، على ان يبدع المصور والعروسين في التقاط جميع الصور التي يمكن تخيلها.

  • اتخاذ كافة الاحتياطات اللازمة:

 افكار جلسات تصوير للعروسين كبديل عن حفل الزفاف - اختيار اماكن مثالية

ومن افكار جلسات التصوير كافضل بديل عن حفل الزفاف في زمن كورونا، اتخاذ العروسين لكافة الاحتياطات اللازمة لتفادي صعوبة التنقل من مكان إلى آخر أو أية مفاجآت غير سارة تتعلق بحالة الطقس مثل المطر أو الثلج أو الرياح. لذلك يجب اختيار الوقت المناسب بعد الاستعلام عن حالة الطقس في المواسم التي يكون فيها متقلبا مثل الخريف و الشتاء. و في حال كان فستان الزفاف ثقيل الحجم على العروس أن تصطحب معها مرافقة كإحدى الشقيقات أو القريبات أو الصديقات المقربات لتساعدها في حمل الفستان وضمان سرعة الحركة أثناء جلسة التصوير و التنقل بيسر من مكان إلى آخر.

و ختاما، لاشك بأن جلسات تصوير مبتكرة ستكون افضل بديل للعروسين عن حفل الزفاف في زمن كورونا لأنها تمثل الذكريات التي تخلد لحظات الارتباط و عقد القران حتى بعد انتهائها، و توثقها لأبد. لذلك، فإنرسم الابتسامة على الوجه هي من اجمل افكار جلسات التصوير للعروسين لأنها ستنعكس على صورهما و ستجعلها أكثر إشراقا و جمالا.