اشكال ثيم زفاف مستوحاه من الوان العيد الوطني الاماراتي

إذا كان أسبوع زفافكِ يتزامن مع ذكرى العيد الوطني الإماراتي لتأسيس دولة الإمارات العربية المتحدة، لمَ لا تشاركين في هذه المناسبة السارة على طريقتكِ الخاصة؟

نقدم لكِ في التقرير التالي، أفكار مميزة لأشكال ثيم زفاف مستوحاة من الوان العيد الوطني الاماراتي لإستقبال الذكرى الوطنية و يوم إرتباطك معاً.

إجعلي يوم زفافك مميزاً تعبّرين به عن مدى حبك للإمارات و اختاري من هذه المجموعة من الصور التي جمعتها لك "هي" المستوحاة من الوان العيد الوطني الاماراتي المفعم بالحيوية لتحتلفي بهذا اليوم المميّز و تشرقي بإطلالة ساحرة و ملفتة.

ثيم زفاف مستوحى من الوان العيد الوطني الاماراتي

اجعلي اللون الأبيض أساساً لديكور الحفل ثم ادخلي الأكسِسوار الأحمر و الأخضر و الأسود إلى زينة الطاولات. فمثلاً استخدمي الزهور الحمراء و البيضاء المزينة بالعشب الأخضر لباقة وسط الطاولة و السنتربيسات.

ديكورات وسط طاولات الزفاف من وحي ثيم الزفاف بألوان العيد الوطني الاماراتي

لديكور طاولة حلويات الزفاف، قومي بإضافة بعض الأكسِسوارات الوطنية إلى البوفيه، و لا تتردّدي في إختيار ألوان حلوى الزفاف بناءً على أقسام العلم الوطني الإماراتي لتستقبلي هذه المناسبة بكلّ فرح و سعادة.

كب كيك مميز لحفل الزفاف بمناسبة العيد الوطني الاماراتي

إحملي أنت و صديقاتك باقات من الزهور مستوحاة من الوان العيد الوطني الامارتي و احرصي أن تتناغم مع ثيم الزفاف و طابع العرس و الديكور و ديكور الزفاف.

بوكيه الزفاف من وحي الوان العيد الوطني الاماراتي