افكار حفل زفاف بثيم نخلة الصحراء لعروس خريف 2020

النباتات و الزينة الخضراء أصبحت من احدث أفكار ثيم الزفاف، و هي مثالية للعرائس اللواتي يرغبن بديكور طبيعي ساحر و بيئي بامتياز. و من اجمل الافكار غير التقليدية لثيم حفل الزفاف الخريفي ، ننصحك باستخدام أوراق نخلة الصحراء الجميلة لأنها تضفي لمسة جمالية رائعة على حفل الزفاف.

طاولات الزفاف بثيم نخلة الصحراء

إن كنت تبحثين عن افكار غير تقليدية لديكور حفل زفاف الخريفي ، ما رأيك في استغلال نخلة الصحراء لعمل أشكال ديكور مميزة.

افكار حفل زفاف بثيم نخلة الصحراء لعروس خريف 2020

ديكورات طاولات الزفاف بثيم نخلة الصحراء

  • زيّني مقاعد ضيوفك أو مقاعدكما بطريقة بسيطة وناعمة معتمدة على أوراق نخلة الصحراء وغيرها من النباتات الخضراء كما تلاحظين في الصور.
  • هناك العديد من الطرق لإضافة ديكور مميز ومبتكر لطاولات الزفاف، لاتترددي في تطبيق هذا الديكور الناعم الذي يقوم على توزيع أوراق نخلة الصحراء الخضراء مع الشموع بطريقة عامودية وأنيقة عى الطاولات. ستبدو بالشموع و الورود الملونة مع أوراق نخلة الصحراء رائعة في الأواني الزجاجية الشفافة.
  • من الديكورات المميزة لحفلات الزفاف الخريفية، فومي بتوزيع أوراق الأوكالبتوس الخضراء بطريقة أنيقة و متوازية فوق طاولات الزفاف وعلى منصّة خشبيّة عالية أو على شكل خلقات دائرية.
  • قومي بتقديم الأواني على طاولات الزفاف بطريقة ملفتة و متناسقة تماماً مع أوراق نخلة الصحراء الموزّعة على الطاولة.
  • إحملي أنت و صديقاتك باقات من الزهور و أوراق نخلة الصحراء و احرصي أن تتناغم كيكة حفل الزفاف و طريقة تزيين الطبقات مع طابع العرس و الديكور و ديكور الزفاف المزّين بأوراق نخلة الصحراء.