كيف يمكن استخدام الخط العربي في ديكورات حفل الزفاف

يحتاج حفل زفافك للمسة شرقية عربية ساحرة تمنحه المزيد من الفخامة و الرقي، و تخطف انتباه ضيوفك و المدعويين على الزفاف. لذا ما رأيك أن تستخدمي الخط العربي الذي يقترن بفن الزخرفة في ديكورات حفل الزفاف حتى تستمتعي بحفل زفاف مشرق باللمسات العربية.

بطاقات دعوة الزفاف بالخط العربي

زينة هدايا المدعويين في حفل الزفاف بالخط العربي

بطاقات دعوة الزفاف هي سفيرتك الى الضيوف و أول ما يصل إلى أيديهم تعبيراً عن حفل زفافك و يترك انطباعاً لديهم. و لكي يكون هذا الانطباع جميلا و فريداً و مليئاً بالبهجة، استخدمي الخط العربي و اجعلي ضيوفك متشوقين لحضور حفل الزفاف لمشاهدة المزيد من الابداع و التفنن .

زينة كوش الافراح بالخط العربي في ديكورات حفل الزفاف

 زينة كوش الافراح بالخط العربي في ديكورات حفل الزفاف

تميزت افكار زينة كوش الافراح في الفترة الأخيرة بشكل كبير و مميز. و لا تكتمل أناقة تصاميم كوشات الزفاف إلا بالزينة التي تحيط بها كجدران الورود، و الأضواء التي تضفي لمسة من الرّقي و الرومانسية على الكوشات، فضلاً عن استخدام الخط العربي بحرفي اسماء العروسين لتزيد من جمال و رونق الكوشة.

زينة هدايا المدعويين في حفل الزفاف بالخط العربي

توبر كعكة الزفاف باستخدام الخط العربي

واحدة من أشهر العادات الموجودة في حفلات الزفاف، هو توزيع هدايا تذكارية على المدعوين، كنوع من ترك لمسة بسيطة. ومن الممكن أن تختاري أي هدية مطبوع عليها عبارات قرآنية بالخط العربي أو رومانسية خاصة بالعروسين.

توبر كعكة الزفاف بالخط العربي

بطاقات دعوة الزفاف باستخدام الخط العربي

هناك العديد من تفاصيل حفل الزفاف التي يجب العناية بها جيدًا عند تزيينها، حيث تعتبر طاولة كعكة الزفاف و تزيين الديكور الخاص بها أحد التفاصيل التي دائمًا ما يلتفت إليها أنظار الضيوف.

قومي بكتابة مقولتك المفضلة أو عبارات جميلة بالخط العربي تعبر عن سعادتك و امتنانك للحضور، أو أغنيتك المفضلة و وضعها ك”توبر” على كيك الزفاف. كما بإمكانك الطلب من الشيف تزيين وسط الكيك بالجملة بالخط العربي التي تحبين حتى يراها الجميع و تبقى لك ذكرى.