أفكار ديكورات حفلات زفاف باللمسات المغربية

يمتاز الطابع المغربي بفخامته و وفرة زخرفاته، فإذا كنت ترغبين بديكور حفل زفاف مترف و فاخر، ننصحك بالاعتماد على ديكورات حفل زفاف باللمسات المغربية لإضافة المزيد من الرقي و الفخامة و حتى تستمتعي بحفل زفاف مشرق و ليلة لا تنسى.

شاهدي الالبوم أعلاه من أفكار ديكورات حفلات زفاف لإتمام ديكور حفل زفافك باللمسات المغربية. شاهدي الصور و شاركينا رأيك في التعليقات.

ديكورات حفلات زفاف مغربية بالفوانيس

زيّني وسط الطاولات أو مدخل الصالة بالفوانيس المغربية العربية

من أفكار ديكورات حفلات الزفاف المغربية، اعتمدي على الستائر الملونة لخلق أجواء الديكور الشرقي في حفل زفافك، و اختاري الفوانيس ذات الطراز الشرقي بالأحجام و الأشكال المختلفة بدلاً من الثريات. زيّني وسط الطاولات، أو مدخل الصالة، و حتى سقف الصالة بالفوانيس المغربية العربية، و احرصي أن تكون الإضاءة الخاصة بهذه الفوانيس رائعة و متناسقة مع الإضاءة العامة لحفل الزفاف لتوحي بالأجواء الشرقية القديمة.

ديكورات حفلات زفاف مغربية باللمسات المزخرفة

زيّني ديكور حفل زفافك المغربي بالوسائد المزخرفة و المطرزة ذات النمط الشرقي المغربي

الوسائد المزخرفة و المطرزة تتماشى مع ديكورات حفلات الزفاف المغربية و النمط الشرقي المغربي. إختاري الوسائد بألوان و زخارف مختلفة و زخارف و امزجيها مع الإكسسوارات التي تلائم التصميم الشرقي المغربي من النحاس و الأقمشة المعتقة و انثري هذه الوسائد على أرضية قاعة الحفل بأسلوب عفوي جميل.

ديكورات طاولات زفاف باللمسة المغربية

زينّي حفل زفافك بالإكسسوارات التي تلائم التصميم الشرقي المغربي

و من التقاليد الشرقية المغربية التي تجعل زفافك فاخراً و مميزاً، ننصحك بتقديم الأطباق و الصواني والأباريق الزجاجية و المزخرفة، إضافة إلى توظيف الخطوط و الزخرفات العربية للحصول على كيكة زفاف تحمل الروح العربية.