أشهر عشر أنواع أزهار لحفلات الزفاف

تشكلّ الزهور معيار الجمال و أهمية كبرى لديكور حفلات الزفاف فالزهور جزء لا يتجزّأ من أناقة الحفل و جماله، كي يبدو الحفل كاملا بهياً و مثالياً.

اشتهرت مجموعة من الزهور في استخدامها لحفلات الزفاف، تستعرض لك "هي" فيما يلي أهم عشر أنواع ازهار لحفلات الزفاف لتختاري الأزهار المناسبة و الأنيقة لتزيين حفلات الزفاف.

ازهار الاوركيدا الملونة لحفلات الزفاف

مسكات عروس ناعمه بازهار الاوركيدا الملون

إن كنت تبحثين عن الزهرة المثالية التي ستضفي اللمسة الرقيقة و المنعشة لتفاصيل حفل زفافك فزهرة الاوركيدا هي ما تبحثين عنه لحفل زفاف متألق و مليء بالرقة والنعومة.

تضفي زهرة الاوركيدا لمسة رائعة إلى زفافك بكل درجات الوانها، وتكون زهرة الأوركيدا التي يطلق عليها لقب " زهرة عطر الملوك" من ثلاث بتلات إلا ان قلب الزهرة قد يتغير شكله من نوع إلى أخر و تتنوع ألوان تلك الزهرة حيث نجد منها ما هو ملون بالأبيض الناصع و منها ما يأخذ اللون الأحمر، و الأصفر، الوردي، البنفسجي، البرتقالي و قد تكون الزهرة كلها مصبوغ اوراقها بلون واحد و قد تكون منقطة بعدد من الألوان مما يزيدها جمالاً.

زهرة عباد الشمس لحفلات الزفاف

لن تندمي عزيزتي العروس في حال وقع خيارك على زهرة عباد الشمس

ننصحك باختيار زهرة عباد الشمس التي تعتبر الخيار الأمثل لتزيّن ديكور حفل زفافك على الشاطئ و التي تذكرنا باشعة الشمس بلونها و لمعانها الرائع.

يتم ربط زهرة عباد الشمس بالشعور بالدفء، و السعادة، بالإضافة إلى تمثيلها للولاء و الثبات، لذلك لن تندمي عزيزتي العروس في حال وقع خيارك على زهرة عباد الشمس.

زهرة الياسمين لحفلات الزفاف

سنتربيسات زهرة الياسمين في حفلات الزفاف

من الأزهار المحبوبة عالمياً بسبب جمالها و رائحتها الفواحة، زهرة الياسمين التي تسحر جميع القلوب عند رؤيتها و ما ترمُز إليه من معاني جميلة في الحب و العشق.

لذلك تعتبر زهرة الياسمين من أنواع الزهور المثالية التي ستضفي اللمسة الرقيقة و المنعشة و المنظر الرائع في ديكور حفل زفافك.

زهرة التوليب لحفلات الزفاف

زينة زهرة التوليب في حفلات الزفاف

يتم ربط زهرة التوليب بالجمال، بالإضافة إلى تمثيلها التجدد لأنها زهرة طويلة العمر و تتمتع بالنضارة لوقت طويل بعد قطفها، لذلك تعتبر زهرة التوليب من رموز الجمال و الحب و الأناقة، و تعني التصريح بالحب المخلص و الإعلان عنه و الاعتراف فيه. و تتنوع ألوان زهرة التوليب الجميلة فنجدها متوافرة بالعديد من الألوان الخلابة التي تبهر العيون، مثل اللون الابيض و اللون الأحمر و الأصفر و البنفسجي و غير ذلك من الألوان الساحرة.

زهرة الفاوانيا Peony لحفلات الزفاف

اجمل الافكار لادخال زهرة الفاونيا في حفلات الزفاف

ترمز هذه الزهرة إلى الرومانسية والازدهار الى جانب السعادة و الطموح، و تتميز ببتلاتها الريشية الناعمة و ألوانها الراقية التي تتراوح بين الأبيض والأحمر وصولاً إلى الأرجواني. تتوفر هذه الزهرة في موسم محدود بين شهري أيار/مارس وحزيران/يونيو، وبين شهري تشرين الأول/أكتوبر وكانون الأول/ديسمبر خلال السنة.

زهرة السوسن Iris لحفلات الزفاف

ترمز زهرة السوسن التي غالباً ما تتوفر باللون الأزرق أو الأرجواني أو الأبيض الى الإيمان و الحكمة و هي واحدة من الزهور التي احتلت مكانة عظيمة لدى الاغريق القدماء و المصريين القدماء و الأوروبيين في العصور الوسطى.

زهرة اللافندر أو الخزامى لحفلات الزفاف

تضفي زهرة الخزامى الرومانسية على زينة الزفاف

تتميّز عشبة اللافندر بأوراقها البنفسجية الشكل و رائحتها المنعشة و الجذّابة و الساحرة، و الذي يجعلها مميزة و مختلفة عن باقي الأزهار. لذلك، هي الزهرة المثالية التي ستضفي اللمسة الرقيقة و المنعشة و المنظر الرائع لتفاصيل حفل زفافك.

زهرة الداليا Dhalia لحفلات الزفاف

زهرة الداليا في ديكور حفلات الزفاف

تمتاز زهرة الداليا بجمالها الخلاب و روعة ألوانها الخلابة بين الزهور على مدار العام. موطنها الأصلي المكسيك. يمكنك استخدام زهرة الداليا في تنسيق منفرد أو مع زهور أخرى لتعطي مظهر جذاب.

زهرة الربيع Daisy لحفلات الزفاف

اجمل زينة للورود في ديكور حفلات الزفاف

تسمى بالزهرة الذهبية التي تبشر بالربيع، كما سميت عين الشمس اشتقاقا من التعبير اللاتيني daes eace لأنها تتفتح مع النهار و تغلق بتلاتها في الليل. ترمز زهرة الربيع الى الطفولة و البراءة. و هذه الزهور الجميلة تشير الى مشاركة الآخر لمشاعره أيضاً، و هذه الزهور ستكون خيار رائع كزينة و ديكور لأشهر حفلات الزفاف.

الورود Rose لحفلات الزفاف

الورود من أجمل أنواع أزهار حفلات الزفاف و أكثرها روعةً و رقّة، و تعبّر عن الحب العميق، و الامتنان الكبير. الورود تجعل كل شيء أكثر جمالاً و بهجة و هي إضافة مثالية للاستخدام في حفل الزفاف. يمكنك الاختيار من بين تشكيلة كبيرة من الالوان و الانواع المتوفرة طوال العام من ضمنها الورود باللون الأحمر و الأبيض و الأصفر والأبيض والارجواني ويمكنك ايضاً اختيار العبير المفضل بالنسبة لك حيث أن الأنواع تتراوح من بين ورود بدون رائحة ابداً الى ورود برائحة قوية.