ديكورات زفاف باللون البنفسجي الفاتح لعروس صيف 2020

ديكورات زفاف باللون البنفسجي الفاتح من الخيارات الرومانسية و الرائعة التي تزيّن حفل الزفاف و من الألوان الرائعة التي تعكس حب الجمال و الرقة و الإحساس المرهف.

لن تندمي عزيزتي العروس أبداً على إستخدام اللون البنفسجي الفاتح في يوم زفافك الصيفي داخل القاعة أو في الهواء الطلق.  

فإن كنت من عشاق الالوان، و تحلمين بزفاف ينبض بالحياة و الإشراق، نضع بين يديك عزيزتي العروس ألبوم صور من اجمل الوان ديكورات زفاف لحفل زفاف مبهج تحققي من خلاله أحلامك في اليوم الذي تنتظرينه كل حياتك.

ديكورات زفاف باللون البنفسجي الفاتح 

كيفية تزيين طاولات الزفاف باللون البنفسجي الفاتح

نبدأ من بطاقات الدعوة التي لا بدّ من أن يتم تزيينها بأكسسوارات بنفسجية تعطي للحضور فكرة عن ثيم الزواج.

و في ما خص زينة و ديكور صالة الفرح و طاولات الزفاف، لا تترددي في اختيار الورود البنفسجية مع أوعية الكريستال الفخمة و الاواني، كما يمكنك اضافة بعض اللمسات باللون البنفسجي، و إضافة بعض المرايا، لأنها من الديكورات الهامة التي تضيف للحفل مزيدا من الاتساع، بالاضافة الى المظهر الكلاسيكي العتيق.

 ديكورات و زينة تفاصيل الزفاف باللون البنفسجي الفاتح

 طرق تزيين حفل الزفاف باللون البنفسجي الفاتح لصيف 2020

من أبرز زينة ثيمات زواج باللون البنفسجي الفاتح، اعتمدي على كراسي الزفاف المزينة بالورود والشرائط الملونة باللون البنفسجي الفاتح، و على طاولات الزفاف استخدمي الأطباق و أدوات الطعام المزينة باللون البنفسجي الفاتح، و شراشف الطاولات، مع الاهتمام بإضافة الشموع بألوان بسيطة مع البنفسجي حتى لا تكون الديكورات مزدحمة بالحفل، و إضافة بعض الاضاءة القوية والاسبوتات في الحفل.

كما لا يمكن مقاومة جمال اللون البنفسجي الفاتح عند اعتماده في كيكة الزفاف حيث سيمنح طاولة الحلويات و الكيكة رقيا و رفاهية فاخرة.

و كي تكتمل الصورة، من المميز أن تحمل العروس باقة الورود المطعمة بهذا اللون الجميل و المثير مع مجموعة أخرى هادئة من الألوان.

كما يحتل اللون البنفسجي الفاتح مكانة مميزة ليس فقط في تفاصيل ديكور حفل الزفاف، بل أيضاً ستكون بصمته مميزة في إعتماده كلون أساسي لفساتين شقيقات العروس و بدلة العريس و باقة الزهور الصغيرة التي تكمل أناقة فستان زفافك.

إليك بعض الأفكار لتفاصيل ديكورات زفاف باللون البنفسجي الفاتح لعروس صيف 2020 و لكي يكون عرسك الأكثر فخامة و أناقة.