اجمل كوش افراح من انستقرام لعروس صيف 2020

سبق وأن قدمنا لكم  كوش افراح خريف 2020، حيث أن عند التحضير لحفل الزفاف، يجب تكريس اهتمام كبير لكوش الافراح التي سيجلس عليها العروسين التي تعتبر من اهم ما يلفت نظر المدعوين، و يعدون لها مكاناً خاصاً في حفل الزفاف.

و لتحقيق أجمل زينة لكوش الافراح لعروس صيف 2020، نتركك لتستوحي عزيزتي العروس من الألبوم أعلاه من انستقرام افكار لكوش الافراح عصرية رومانسية و انيقة.

و بهذا ننصحك بتجربة هذه الأفكار لكوشات الافراح

 كوشة افراح مع الزهور التي تزينها في مختلف جوانبها

إذا كان حفل الزفاف في الحديقة أو في الهواء الطلق، فكرّي بالزينة المحاطة بالكوشة كالمصابيح المعلقة على الأشجار التي تتناسب مع الحفل في الهواء الطلق و تعطي لمسة مفعمة بالرقي و الأجواء المُهيبة.

أما الزهور و الورود فلا تقتصر على زينة حفل الزفاف، بل قومي باستخدام أكاليل من الزهر و حائط الورود وراء الكوشة، أو حبال من الورود أو اجعليها متفرقة و متناثرة.

كوش افراح انيقة لعروس صيف 2020

زينة الستائر في ديكور الكوشات في حفلات الزفاف الصيفية تضفي على الحفل الرومانسية الحالمة حيث يمكنك الإستعانة باجمل الاقمشة المميزة من الأورغانزا و التول و الساتان، و أن تعتمدي على زينة الثريات.

أما بالنسبة لحفلات الصيفية في الصالات المغلقة، فمن المهم أن لا تعتمدي على الإضاءة الطبيعية، بل قومي بوضع أنواع مختلفة من الإضاءة حول الكوشة حتى تنقلي المدعويين الى أجواء مميزة.

جدار الورود من الخيارات الجميلة لديكور كوش الافراح

أما ظهر كوش افراح فيمكن أن يكون مريحا دون ظهر أو مع ظهر بسيط، و لكن الأهم أن تعتمدي على تصميم كوش الافراح الذي يتناسب مع أسلوب الزفاف و زينته، حجم الصالة و الميزانية المخصصة.

تصفّحي بالصور مجموعة رائعة من الأفكار المبتكرة لأجمل كوش افراح من انستقرام لعروس صيف 2020 . فهل أعجبتك هذه الأفكار؟ شاركينا رأيك في خانة التعليقات.

الثريات الكريستالية و الورود تزيّن كوشة الافراح