نصائح عملية لتنظيم حفل زفاف لا ينساه ضيوفك

عندما نتحدث عن حفل زفاف لا ينساه ضيوفك عزيزتي العروس، فإننا بالتأكيد لا نقصد فقط فكرة الحفل وديكوره والزينة المستخدمة فيه على الرغم من أهمية هذا الجانب في جذب أنظار الضيوف وترسيخ الصورة المميزة عن الحفل في ذاكرتهم، إنما نقصد أيضاً بعض الخطوات التي تجعلهم يستمتعون بوقتهم من دون ملل وتلبية مطالبهم عند الحاجة لذلك ليكون الحفل حدثاً لا ينسوه أبداً.

"هي" تقدم لك عزيزتي العروس أهم النصائح العملية لتنظيم حفل زفاف لا ينساه ضيوفك:

اختاري اغاني تستطيع ان تُلهب اجواء حفل الزفاف

- عند توزيع بطاقة دعوة الزفاف فإن موعد الحفل يكون مدوّناً في البطاقة، وبناء عليه يُنظم الضيوف موعد وصولهم، وهذا يفرض بالتالي على العروسين الإلتزام بالموعد لدخول الصالة حتى لا يشعر الضيوف بالملل.

- وبما أن العشاء إحدى أساسيات الحفل فيجب عدم تأخيره حتى لا يشعر الضيوف بالجوع وبالتالي تخف طاقتهم، وفي حال فرضت مراسم الزفاف ضرورة تأخيره يجب أن يتم تقديم شيئا بديلا الى حين موعده مثل المكسرات والسلطات والمقبلات الفاخرة.

فاجئي الضيوف بطاولة حلوى مميزة

- حاولي اختيار أغاني حماسية تُلهب حفل الزفاف وتحث الضيوف على المشاركة رقصاً وتصفيقاً وفرحاً، وهذا يتطلب مساعدة من منظم الحفل بالاضافة الى ذوقك وذوق عريسك.

- احرصي على تقديم أقصى العناية لضيوفك، من خلال الاتفاق المسبق مع النادل والاشراف من احد المقربين منك على هذا الامر في يوم الزفاف.

قدمي للضيوف هدايا مميزة تُفرحهم

- أن تُفكري بما يمكن أن يُسلّي ضيوفك في الحفل لأمر رائع فعلاً كأن تتفقي مع عريسك على استضافة مطرب ما، أو كوميدي مشهور أو توفير الألعاب النارية في حال كان الزفاف في الهواء الطلق.

- فاجئي الضيوف بطاولة حلوى مميزة تضم أصناف عدة شرقية وغربية من الكعك الى الدوناتس والشوكولا والكيك والبقلاوة والاصناف التي ترغبين بتقديمها. مثل هذه الخطوة ستجعل الضيوف يستمتعون أكثر خلال السهرة.

- قدمي لهم هدايا مميزة ولو رمزية يمكن الاستفادة منها مثلا في حياتهم اليومية فمثل هذه اللفتة ستُسعدهم.

لفتات صغيرة من العروسين يمكن أن تُسعد الضيوف في يوم الزفاف

كانت هذه أبرز النصائح العملية لتنظيم حفل زفاف لا ينساه ضيوفك فما رأيك بها؟