ثيمات زواج لون وردي ناعم 2020

كل فتاة تحلم بأن يكون عرسها لا مثيل له من ناحية إطلالتها الى زينة و ثيم حفل الزواج و ديكور قاعات الافراح. فالعروس دائماً تحب متابعة تفاصيل تزيين قاعات الافراح لإظهار حفل زفافها بأفضل حلة.

و بما أن ألوان ثيمات زواج تشكلّ معيار الجمال و أهمية كبرى في ديكور حفلات الزفاف، كي يبدو الحفل كاملا بهياً و مثالياً، ستشاركك "هي" بأجمل الأفكار لـ ثيمات زواج باللون الوردي الناعم 2020.

ورود صديقات العروس باللون الوردي

و لحفل زفافك الصيفي، يعتبر اللون الوردي من أجمل الالوان، و يتربع الوردي المتدرج من الالون على عرش ثيمات الزواج من خلال توزيع درجات الوردي بطريقة فنية رائعة تجمع بين الرقي و الفخامة و السحر و الرومانسية في نفس الوقت.

فإن كنت تنظرين الى اللون الوردي الناعم و تتسائلين عن طريقة تحقيق مثل هذه الزينة.

كيكة زفاف منعشة باللون الوردي

اليك بعض الافكار المميزة التي يمكنك اضافتها في هذا اليوم المميز من ديكور الطاولات الى باقة الورود و كيكة الزفاف و غيرها لتحويل زفافك الى اجمل حفل بثيم اللون الوردي.

السنتربيسات بالورود باللون الوردي لحفل الزفاف

ثيمات زواج لون وردي ناعم 2020

يزيد اللون الزهري من جمال طاولات الضيوف عند إستخدام الورود الوردية الناعمة و وضعها داخل الزجاجات و السنتربيسات الضخمة.

و لا تترددي في استخدام هذا اللون الرائع لتزيين اغطية الكراسي، شراشف الطاولات، الاشرطة، أدوات الطعام، المناديل و غيرها من الافكار التي تجعل زفافك مشعاً. 

بوكيه العروس بالورود باللون الوردي

كذلك إحرصي على تنسيق بوكيه العروس بجمال الورود باللون الوردي الجميل و المثير خصوصاً إذا تم قمت بدمج هذا اللون مع مجموعة أخرى هادئة من الالوان كالورود من اللون الابيض.

زينة الكراسي والزهور باللون الوردي

أكاليل الورود باللون الوردي

فكرّي باستخدام الزهور و الورود باللون الودري الناعم كأكاليل على الأشجار أيضاً و حبال من الورود أو اجعليها متفرقة و متناثرة من الاعلى.

كيكات الزفاف باللون الوردي

كما لا يمكن مقاومة جمال و فخامة اللون الوردي عند اعتماده في كيكة الزفاف مع الدمج مع مجموعة من الألوان و غيرها من الالوان المنعشة التي تحمل في طياتها كل معاني الجمال و تمنح طاولة الحلويات و الكيكة رقيا و رفاهية فاخرة.