ديكور حفل زفاف على الشاطئ في صيف 2020

يستمتع العروسان بجمال زفافهما على الشاطئ و الزينة الرائعة التي تصنعها المناظر الخلابة للبحر و الرمال البيضاء و الاشجار المحيطة في ديكور حفل الزفاف.

فإذا كنت تخططين للاحتفال بزفافك على الشاطئ في صيف 2020، تعرّفي معنا على أفضل ديكورات حفل الزفاف على الشاطئ لتستلهمي منها الزينة الاجمل لحفل مليء بالبهجة و الفرح.

زينة طاولات الزفاف على الشاطئ تتداخل فيها ألوان الباستيل مع الابيض

ديكور حفل زفاف على الشاطئ في صيف 2020

ديكور حفل زفاف على الشاطئ بألوان الباستيل

تتصدر الالوان المبهجة الباستيلية المشهد كواحد من اجمل الخيارات لاعتمادها في ديكور حفل زفافك على الشاطئ و جعل زفافك مشرقاً بألوان الباستيل الناعمة، و مفعماً بالأنوثة و الرومانسية و الانتعاش.

اختاري الزهور بألوان الباستيل التي تتوسط طاولات الزفاف و تزينّها فقومي بتنسيقها داخل الاواني او المزهريات الكبيرة او زوديها ببعض الشموع المتناسقة و الكريستال بجانبها لابراز جمالها، و اختاري الشراشف المنسقة بدرجات الباستيل ايضاً، و زينّي كراسي الزفاف بورود الباستيل أو بالأربطة الملونة.

ديكور حفل الزفاف على الشاطئ مستوحى من زهرة عباد الشمس

ننصحك باختيار زهرة عباد الشمس التي تعتبر الخيار الأمثل لتزيّن ديكور حفل زفافك على الشاطئ و التي تذكرنا باشعة الشمس بلونها و لمعانها الرائع.

يتم ربط زهرة عباد الشمس بالشعور بالدفء، و السعادة، بالإضافة إلى تمثيلها للولاء و الثبات، لذلك لن تندمي عزيزتي العروس في حال وقع خيارك على زهرة عباد الشمس.

استلهمي من الالبوم العديد من الافكار المميزة لاستخدام زهرة عباد الشمس المثالية في ديكور و تفاصيل حفل زفافك على الشاطئ، و زينة الطاولات و الكراسي.

ديكورات بحرية لحفل الزفاف على الشاطئ

هناك العديد من قطع الديكور المستخدمة والتي يمكنها أن تجعل حفل زفافك يحمل طابع الحفلات الشاطئية فمثلاً يمكنك أن تستخدمي الأصداف البحرية، نجمة البحر، و القطع المصممة على شكل سفن صغيرة  و غيرها. وإذا استطعت استخدامها وتنسيقها في ديكور حفل الزفاف فستحصلين على حفل الزفاف الذي تحلمين به و على على طاولة زفاف رائعة و ساحرة.