أفكار لتزيين دبش العروس 2020

أفكار تزيين دبش العروس لا تنضب وهي في تجدد مستمر وتحتاج من العروس لمسات خاصة لتزيدها أناقة وفخامة. تتنوع أدوات تزيين دبش العروس 2020 ويمكن استخدام عناصر عدة فيها لعل أبرزها الورود التي تُعد أهم أساسيات التزيين، كما يمكن استخدام الاحجار الكريمة والكريستال والاقمشة العرائسية مثل قماش الساتان في تزيين الدبش.

زينة الورود للدبش

يمكنك استخدام الورود الطبيعية او الاصطناعية

تُعد الورود إذاً أهم عنصر في الزينة ومن أكثر الأفكار رواجا. يمكنك استخدام الورود الطبيعية أو الاصطناعية في الزينة مع الاشارة إلى أن الأخيرة تبقى خياراً أفضل لأنها لا تذبل خصوصا في فصل الصيف. هذه الورود يمكن تزيينها بالدانتيل او الاكسسوارات لتُضاعفي من جمالها.

قماش الدانتيل

احرصي على إدخال الدانتيل في تزيين الدبش كونه زينة عرائسية تليق بالدبش خصوصا استخدام الدانتيل الفاخر وسيعكس هذا الاختيار ذوقك الراقي والانيق.

كيف تزينين الدبش؟

 زينة راقية للدبش

بما أن الدبش يحتاج الى أدوات كثيرة مثل السلل والعلب والصناديق والحقائب، فإن هذه الادوات هي التي يمكنك تزيينها وفق ذوقك الخاص أو بعد استشارة خبراء متخصصين في هذا المجال. فبعد توضيب الاغراض في السلل مثلا قومي بربطها بقماش الدانتيل عبر أشرطة بيضاء وزيني هذه الاشرطة بباقة ورد كبيرة، أو بورود مفردة متناثرة عليها.

أو يمكنك استخدام زينة اللؤلؤ والأحجار الكريمة على الرغم من أنها قد تكون مكلفة أكثر من الورود، فميزانيتك تحدد نوعية الزينة.

"هي" تتركك مع صور مختلفة تساعدك في ابتكار افكار لتزيين دبش العروس 2020.