خطوات تحضير حفل زفاف بسيط في زمن الكورونا

حفلات الزفاف من المفترض أن تكون من أجمل الأيام في حياة العروس. و لكن بسبب انتشار فيروس كورونا الجديد تغيّرت خطط العروس بكثرة و أخذت حفلات الزفاف وإعداد لافتات زفاف مميزة شكلاً مختلفاً بعد إجراءات منع التجمعات التي تتخذها مختلف بلدان العالم للحد من انتشار فيروس كورونا.

إليك عزيزتي بعض الخطوات التي ستساعدك لتحضير حفل زفاف بسيط في زمن الكورونا و دون الشعور بالتوتر و القلق.

تحضير حفل زفاف بسيط في زمن الكورونا

اختيار فساتين زفاف عبر الانترنت

 افكار مبتكرة لتستوحي منها لزينة حديقة منزلك في زمن الكورونا

من دون الحاجة لمغادرة المنزل، قومي بالبحث و التدقيق في المواقع التي تقدّم خيار شراء او استئجار فساتين الزفاف عبر الانترنت، و اقرأي المراجعات الخاصة بالموقع والصفحات التي تعرّف به لتتأكدي انه ليس موقعاً مصمما للاحتيال فقط من الناحية المالية. احرصي على التكلم مع أحد المسؤولين عن الموقع او ابعثي رسالة الكترونية، واسألي عن كل ما تريدين معرفته، وانتظري الرد واطلبي منه اتفاقية خطية بكل ما سيتم إيصاله.

هناك بعض الطرق للتحقق من امان المواقع على الويب، كموقع mywot  https://www.mywot.com/  الذي يعطي تقييم في الوقت الحقيقي لكل موقع على أساس ردود الفعل التي يحصل عليها من ملايين المستخدمين الموثوقين في جميع أنحاء العالم و مصادر أخرى موثوق بها.

تأكدي من شروط وسياسة المتجر الإلكتروني الذي تتعاملين معه، سياسة الارجاع في حال لم يعجبك الفستان الذي طلبته وفي حال اردت استرجاع الاموال او تبديله. لا تنسي ان تحسبي تكلفة الشحن و كم ستؤثر على سعر الفستان. من المهم ان تتحققي ايضاً من توفر تعليقات لمستخدمين سابقين و آرائهم بتجربة الموقع ان كانت اعجبتهم الخدمة ام واجهوا مشاكل معينة.

زينة ديكور حفل الزفاف البسيط

زينة رائعة لحفلات الزفاف في حديقة المنزل لزفاف صغير في زمن الكورونا

حفل الزفاف في حديقة المنزل يمكن أن تكون فكرة مثالية تماماً للعرسان في زمن الكورونا الذين يرغبون بالإستمتاع بجمال زفافهما في الهواء الطلق، و في الوقت نفسه من الحلول في زمن الكورونا. إليك بعض الأفكار المبتكرة لديكور حفل زفاف بسيط في حديقة المنزل في زمن الكورونا :

  • المصابيح المعلقة على الأشجار التي تتناسب مع حفل الزواج الراقي و الفخم في حديقة البيت و تعطي لمسة مفعمة بالرقي و الأجواء المُهيبة.
  • فكرّي باستخدام الزهور و الورود كأكاليل على الأشجار أيضاً و حبال من الورود أو اجعليها متفرقة و متناثرة من الاعلى.
  • يمكنك أن تعتمدي على صرعة الطاولات الطويلة المستطيلة التي تجمع أعداداً كبيراً من المدعويين جنباً الى جنباً، فتؤمن جواً كلاسيكياً راقياً و تزيد التواصل والتقارب داخل الزفاف و بين المدعويين، إذ يمكن تقسيم العدد إلى طاولات مواجهة لبعضها، و تعّد من الخيارات الرائعة و المميزة لعدد المدعوين الصغير لحفلات الزفاف في حديقة المنزل.
  • قوس الورود، الأبواب الخشبية التقليدية من أجمل ديكورات حفلات الزفاف في حديقة المنزل التي تضفي جمالاً و رونقاً لا مثيل له في حفل الزفاف البسيط.
  • من الأفكار المميزة لتزيين حفل الزفاف البسيط، استخدام البالونات الملونة و تعليقها بطريقة فنية على الحائط بحيث تتساقط منها أشرطة و قلوب و صور متنوعة لكما و مع أسرتكما و الأصدقاء.

ارسال بطاقات دعوة الزفاف عبر الانترنت

ليس من الضروري وضع تكاليف باهظة لدعوة العائلة أو الأصدقاء المقربين لحفل الزفاف البسيط. يمكنك تصميم دعوات زفاف الكترونية من خلال عدد من البرامج الخاصة الموجودة على مواقع الانترنت المختلفة. المواقع العديدة تتيح اختيار الموسيقى المرافقة لعرض الدعوة، و الأغاني المناسبة لحفل الزفاف أو المفضلة من قبل العروس والعريس.

يمكنك وضع الصور المُختارة والتي يمكن أن تكون صور جمعت الشريكين خلال فترة الخطوبة، و يمكن كذلك إضافة مجموعة من العبارات الخاصة بالأقارب و الأصدقاء المدعوين لحضور المناسبة. و يمكن مشاركة هذه الدعوة الالكترونية على مواقع التواصل الاجتماعي و إدراج الفيديو المُعد مسبقاً.