ديكور زفاف حالم بالورود الكثيفة

تشكّل الورود معيار الجمال واهمية كبرى لديكور حفلات الزفاف، كي يبدو الحفل كاملا بهياً ومثالياً، خصوصاً إذا تم استخدام الورود بطريقة مبتكرة و غير تقليدية في ديكورات حفلات الزفاف. و لذلك، أحببنا في موضوعنا اليوم أن نقدم لك أجمل الأفكار لديكور زفاف حالم بالورود الكثيفة. ستبهرك تفاصيل الديكور الساحرة التي تحوّل حفل الزفاف الى قصة حالمة و التي تظهر جلياً في ألوان الورود و أشكالها التي تضفي لمسة من الفخامة و الرومانسية على حفل زفافك.

استوحي من صور الالبوم أعلاه، ديكورات حفل زفاف مميزة بالورود التي اخترناها لك من أفخم الاعراس لتستوحي منها و تشاركينا رأيك بها.

طرق ديكور الزفاف بالورود الكثيفة

طرق لتنسيق الورود في ديكورات حفلات الزفاف

  • تعتبر زجاحات و السنتربيسات الصغيرة من الورود و الزهور من أجمل الخيارات للعروس الكلاسيكية الحالمة.
  • لا تقتصر الورود على السنتربيسات التي تزين وسط الطاولات، بل فكري باستخدام أكاليل من الورود على الأشجار أيضاً و حبال من الورود أو اجعليها متفرقة و متناثرة من الاعلى.
  • المزهريات الطويلة من الديكورات الجميلة و المذهلة لطاولات الزفاف، و تضيف لمسة من الفخامة و الأناقة لحفل الزفاف، و يمكن أن تكون هذه المزهريات زجاجية شفافة أو أن تتزين بالشموع و الورود الجميلة.
  • الشمعدانات الحاملة و المضاءة بالشموع و الورود في ديكورات حفلات الزفاف تنقل المدعويين الى أجواء رومانسية.
  •  قوس الورود من أجمل ديكورات مداخل حفلات الزفاف التي تضفي جمالاً و رونقاً لا مثيل له في حفلات الزفاف.

نصائح لاختيار ديكور الزفاف بالورود الكثيفة

ديكورات زفاف حالمة بالورود الكثيفة

قبل موعد حفل الزفاف، هناك بعض النصائح التي يجب أن تأخذها كل عروس مقبلة على الزواج لاختيار افضل انواع الورود في حفلات الزفاف حيث تشكل الورود اهمية كبرى كي يبدو الحفل كاملا بهياً و مثالياً.

ما هي أهم النصائح التي تساعدك في عملية اختيار ديكور حفل الزفاف بالورود الكثيفة. تعرفي عليها في النقاط التالية:

ديكورات حفلات الزفاف حالمة و جذابة بالورود

  • إختاري الورود حسب الأنواع المنتشرة في الموسم و الفصل الذي تحتفلين فيه بحفل زفافك، و احرصي على اختيار العديد من الورود الموسمية المشهورة حول منطقتك و من أقرب محلّ الزهور لمساعدتك في الحصول على افضل زينة و بأسعار أرخص.
  •  إختاري الورد التي لا تذبل و تجف سريعاً، و تتحمل حرارة الشمس و الفصل الحار كما الفصل البارد في حال كان موعد زفافك في فصل الشتاء.
  • ضعي في الإعتبار ثيم و ألوان حفل الزفاف و الصالة، و راعي الألوان الغالبة في الصالة مع ألوان الورود حتى لا تظهر الزينة نافرة و غير متناسقة.
  • حددي أنواع ورود زفافك بناء على الطابع و الاجواء العامة للحفل. أنواع الورود التي تبعث على الإنتعاش و الفرح تناسب حفلات الزفاف الصيفية و في الهواء الطلق، أما لحفلات الزفاف داخل الصالات الكلاسيكية و الفخمة، فهناك أنواع أخرى من الورود تعتبر من الألوان الملوكية و المثالية.
  • إحرصي ان يتم توصيل الورود في يوم الزفاف نفسه، و احفطيها في مكان بارد أو ضعيها في مياه نظيفة للحفاظ على نضارتها طوال الوقت.
  • حددي الميزانية الذي قمت بتخصيصها للورود، و بناء على ذلك، اختاري محل الأزهار الذي يفي بمتطلباتك ضمن الميزانية المحددة.