تأجل زفافك..طرق ممتعة لمكافحة خيبة الامل

يقتضي التباعد الاجتماعي و الحجر المنزلي الذي ينصح به الخبراء لتجنبّ تفشي فيروس كورونا الجديد، منع التجمعات الكبيرة و من بينها حفلات الزفاف. و هذا ما أدى إلى تأجيل عدد كبير من حفلات الزفاف التي كان من المفترض إقامتها مع حلول فصل الربيع في انتظار انتهاء ازمة فيروس كورونا.

في حال تأجل زفافك بسبب فيروس كورونا، "هي" تقدمّ لك بعض الطرق الممتعة لمكافحة خيبة الأمل و كيفية الإستفادة من هذا الوقت لمتابعة تحضيرات حفلة الزفاف المؤجلة، و وضع خطط بديلة بعيداً عن القلق و التوتر.

أهم الطرق الممتعة لمكافحة خيبة الأمل في حال تأجل زفافك و لمتابعة تحضيرات حفلة زفافك

التدرب على الرقصة الأولى

تأجيل الزفاف يعطيك فرصة للتدرب أكثر على الرقصة الأولى. لذا ولكي تتجنبي اي لقطات مضحكة او تعثر وضياع لا ترغبين بالطبع حدوثه امام ضيوفك او ظهوره مجددا في فيديو الحفل، احرصي ان تقومي مع خطيبك على التدرب على الحركات والخطوات مسبقا على انغام الاغنية الاحب اليكما خصوصا ان كانت تتضمن بعض الكوريغرافيا. وفي حال وجدتما نفسيكما غير متمكنين من الافضل الاستعانة بتدريبات مدرب رقص محترف اونلاين لاتقان الخطوات الراقصة.

الشعر و الماكياج

الاهتمام بالشعر والماكياج يلعب دوراً كبيراً في اطلالة العروس يوم عرسها. استفيدي من تأجيل زفافك بسبب فيروس كورونا للإطلاع أكثر على أحدث موديلات تسريحات شعر العروس. يمكنك تكثيف التنسيق مع مصفف الشعر حتى يتعرف اكثر على شخصيتك ويساعدك في الحصول على فكرة عن الطلة النهائية في اهم يوم في حياتك حتى تتأكدي من أنك لن تواجهي أي مفاجآت سلبية و غير راضية. هذه البروفات تنسحب ايضا على الماكياج حيث يمكنك أن تقومي بالبحث أكثر على أنواع الماكياج الذي يناسبك و يليق ببشرتك و عينيك.

جرّبي أفضل الوضعيات للوقوف أمام الكاميرا

كل عروس تريد صورا رائعة لحفل زفافها و يمكنها ان تحقق ذلك متى تعرف كيفية الوقوف امام عدسة الكاميرا و الوضعية التي تناسب وجهها وملامحها وتبيّن جمالها الحقيقي. و لكي تضمني الظهور بشكل رائع في هذه اللحظات الجميلة و التذكارية، خصصي بعض الوقت اثناء الحجر المنزلي بسبب فيروس كورونا و استفيدي من تأجيل زفافك لدراسة و معرفة المناطق التي تعتبر من نقاط قوة جمالك، و التقطي بعض الصور التجريبية لتتعرفي على الوضع و الجانب الأمثل الذي يظهرك بأحلى صورة.

المشي بالكعب العالي

لا يقل حذاء الزفاف اهمية عن فستان الزفاف للحصول على اطلالة متكاملة وناجحة بكل تفاصيلها. و مع تأجيل الزفاف، قد تجد العرائس صعوبة في المشي في الحذاء الذي اختارته للزفاف بطريقة انيقة وملفتة بالكعب العالي. لتجنب الإحراج لاحقاً و لكي تكوني واثقة من نفسك عند ارتداء الكعب العالي، تدربي على الوقوف بالكعب العالي والمحافظة على توازنك.

تحضير أغاني الزفاف

إذا كانت الزينة و الديكور أهم ما يقيمّه الجمهور، فهناك أيضا الجانب الموسيقي الذي يحكم أيضاً على نجاح حفل الزفاف أو فشله. فالموسيقى والاغاني يلعبان دوراً كبيراً في إضفاء أجواء البهجة على الزفاف، و الحفاظ على أجواء راقصة و فرحة طوال الليل. صحيح يفضلّ أن تعبّر الأغاني عن شخصية العروسين و ذوقيهما، ولكن هذا لا يلغي ضرورة مراعاة ضيوفك خصوصاً إذا كانوا ينتمون الى فئات عمرية متفاوتة و إرضاء الجميع من ناحية نمط الموسيقى و الإيقاعات والتنويع بين الأغاني العربية والاجنبية، الحديثة و القديمة تلبيةً لمختلف الأذواق. استفيدي من تأجيل زفافك بسبب فيروس كورونا لتجنّب الإختيار العشوائي أو السيء للأغاني بسبب ضيق الوقت و ضغوطات الزفاف. يمكنك القيام بأي تغييرات في الأغاني و استبدالها بأخرى، كذلك يمنحك هذا الوقت فرصة للتأكد من قدرة منسق الموسيقى على أداء الأغاني و الموسيقى المطلوبة منه بالشكل الصحيح بعد التواصل معه اونلاين.