منسقة الحفلات "هيله المرادس" لـ "هي":أنصح العروس بألا تبحث عن افكار من وحي الخيال

"أنصح العروس بألا تبحث عن افكار قد تكون من وحي الخيال.. فالواقع جميل" هذه احدى نصائح منسقة ومنظمة حفلات الاعراس "هيله المرادس" المعروفة بـ "هيلين" لكل عروس ترغب بأن يكون تنسيق حفل زفافها ناجحا، وذلك من منطلق خبرتها وشغفها بعالم الديكور والتصاميم والذي اكسبها شهرة خاصة في مجال تنظيم الحفلات عموما وحفلات الاعراس خصوصا.

التقت "هي" منسقة حفلات الاعراس السعودية "هيله عبدالله المرادس" المعروفة باللقب الأقرب إلى قلبها "هيلين" للتعرف منها على مشوارها في مجال تنظيم الحفلات عموما وتنظيم الاعراس خصوصا.

عرفينا عن نفسكِ

 من ضيافة الاعراس من المنسقة هيله المرادس

انا من مواليد القصيم، خريجة كلية الشريعة، انسانة بسيطة طموحة متفائلة، محبة للفن بجميع اشكاله، ولطالما كان عالم الديكور من أبرز اهتماماتي منذ صغري ودائما ما يلفت نظري، وهو ما دفعني لصقل هوايتي وتطوير نفسي من خلال دورات التصاميم والديكور المتنوعة، ومن هنا كانت بدايتي في مجال تنسيق الحفلات وذلك منذ ما يقارب الأربع سنوات.

حدثينا عن بداية مشواركِ في مجال تنظيم الحفلات عموما وتنظيم الاعراس خصوصا

بدايتي كانت بداية متواضعة وبسيطة ولكنها مليئة بالهمة العالية، فلقد بدأت من الصفر وتقدمت خطوة بخطوة خلال أربع سنوات مليئة بالجد والاجتهاد، حتى وصلت ولله الحمد إلى مستوى احترافي متميز وكونت فريق من شباب سعوديين بمستوى عالي ملم بجميع نواحي الحفلات.

متى أنشأتِ مقر رئيسي لمؤسستكِ الخاصة بممارسة عملكِ

‏اللهم لك الحمد والشكر أسست مقري الرئيسي منذ عام تقريبا، وبإذن الله يكون باكورة اعمال قادمة.

من ديكورات الأعراس من منسقة الاعراس هيله المرادس

برأيكِ.. هل تعتبر حفلات الزفاف هي الحفلات الأكثر حاجة للتنظيم

بالتأكيد، فهي الحفلات الأكثر شهرة وتميزا، كما يظل يوم الزفاف هو اليوم المرتقب في حياة كل فتاة، وهو اليوم الذي يحمل افكارا وأحلاما وخيالات كثيرة.

اكتسبتِ شهرة خاصة في تنظيم حفلات الاعراس.. ما الذي يميزكِ عن غيركِ في هذا المجال

الحقيقة أن الجودة والسعر والمستوى الذي نحرص على تقديمه والذي انعكس على ثقة العملاء بنا هو أساس نجاحنا ولله الحمد، كما أننا نتعامل مع العروس وكأنها العميلة الوحيدة لدينا، فلا مكان للأخطاء، ونحرص على أن نطرح عليها مقترحات تتضمن أجمل الأفكار مهما كانت الميزانية المخصصة للحفل حتى نخرجه بأفضل صورة ممكنة.

ما هي العوامل الأساسية التي يجب أن تنتبه لها أي عروس حتى يكون تنظيم زفافها ناجحا

يجب أن تكون العروس مطمئنة نفسيا في المقام الأول، وأن تحرص على تحديد الميزانية المخصصة لتنظيم حفل الزفاف، وألا تكون الأفكار متضاربة بخصوص التصميم والديكور العام للحفل، ومن هنا يأتي دورنا كمخططي أو منسقي حفلات زفاف لتنسيق وتنظيم حفل الزفاف من بدايته وحتى نهايته، مما يسهل الكثير من الأمور على العروس ويخفف العبء والضغط الملقى على عاتقها، وبالتأكيد لن ننسى مشاركة العروس بالعديد من الأفكار والأمور التي ترغب بتنظيمها بنفسها ووفقا لذوقها الخاص.

ما هي الافكار الجديدة والمميزة 2020 في تنظيم الاعراس السعودية

 من ديكورات الاعراس من منسقة الاعراس هيله المرادس

جاري التحضير والعمل حاليا على الكثير من الأفكار الجديدة والمميزة، وبإذن الله سوف تشاهدونها مستقبلًا.

ماهي طموحاتكِ المستقبلية

الطموح والنجاح مطلب يسعى له كل إنسان ويتمنى الوصول اليه، واطمح بإذن الله للتوسع في ريادة الاعمال من خلال مجالات مختلفة ومتنوعة.

كلمة اخيرة..

أوجه كلمتي الأخيرة لكل عروس

عيشي يومكِ بدون قلق حتى يكون هذا اليوم ذكرى جميلة على مر السنوات، وتوكلي على ربكِ واهتمي باختياراتكِ، ولا ترهقي نفسكِ بأمور وتفاصيل أكثر من ميزانيتكِ المخصصة للحفل، أو تبحثين عن افكار قد تكون من وحي الخيال، فالحقيقة أن الواقع جميل والأفكار الجميلة والمتطورة التي يمكن تنفيذها لا تنتهي، وستكون قمة بالرقي والفخامة والذوق.

وأخيرا..

أتوجه بجزيل الشكر لأسرة مجلة "هي" على هذه الاستضافة، وأتمنى لها المزيد من النجاح والتميز. 

حساب منسقة الحفلات هيله المرادس "هيلين" على الانستجرام

https://www.instagram.com/helen_planner1/

https://www.instagram.com/helen_flower1/