افكار تزيين حلقات مناديل حفلات الزفاف 2020

تعد مناديل حفلات الزفاف من التفاصيل المهمة في الزفاف، فلا يكتمل ديكور الزفاف من دون الاهتمام بتزيين حلقات مناديل حفلات الزفاف لأنها العنصر المجملّ الأول على طاولات حفلات الزفاف كذلك فى تزيين طاولة كعكة الزفاف. في التقرير التالي، "هي" اختارت لك بعض الأفكار المميزة لتزيين حلقات مناديل حفلات الزفاف 2020 لاضفاء لمسة مذهلة و ساحرة على طاولات الضيوف.

حلقات مناديل الزفاف من الورود

افكار راقية لتزيين حلقات مناديل حفلات الزفاف

من افكار تزيين حلقات مناديل حفلات الزفاف اختيار أحد أنواع الزهور لتزيين حلقات المناديل. يتمّ وضع داخل الحلقات وردة واحدة في حالة أن الزهور كبيرة الحجم أما إن كانت صغيرة استخدمي اثنين أو ثلاث زهور.

حلقات مناديل الزفاف من اللؤلؤ

حلقات لتزيين مناديل حفلات الزفاف

الشكل الفخم لتفاصيل ديكور حفل الزفاف كثيرًا ما يكون خيار العديد من العرائس، و لهذا يمكنك استخدام حلقات من اللؤلؤ، و يتمّ تثبيتها في منتصف المنديل، كما يمكنك اختيار حلقات مناديل الزفاف من اللؤلؤ حسب اللون الذي يتوافق مع ديكور حفل الزفاف.

حلقات مناديل الزفاف من الذهب و الفضة

حلقات فخمة تزين مناديل حفلات الزفاف

تعتبر تلك الفكرة هي الأكثر رواجًا في حفلات الزفاف الفخمة، و التي تتوافق مع المرأة التي تبحث عن كل ما هو فخم. حيث يمكن استخدام الحلقات على شكل الخواتم الذهبية او الفضية المرصعة، و وضعها في منتصف المنديل.

كما تتنوع الوان مناديل حفلات الزفاف على أن تكون متناسقة مع لون ثيم الزفاف، و لون اغطية الطاولات و شراشف طاولات الزفاف. كما تختلف طريقة طي مناديل حفلات الزفاف، و التي لها الكثير من الأشكال المختلفة التي تناسب ذوقكِ، والثيم الذي اخترتِه كذلك لحفل الزفاف.