أفكار كوشات مميزة للخطوبة في المنزل

هل تفكرين في إقامة حفل الخطوبة في المنزل، و تبحثين عن أجمل كوشات للخطوبة؟ لا تقلقي إليكى افكار حفلات الخطوبة، فهناك أفكار ديكورات رائعة لكوشات الخطوبة. كوشات الخطوبة تكون دائمًا محط أنظار كل المدعوين، فاهتمي باختيار شكلها و جعلها مختلفة و غير تقليدية و ألوانها متناسقة مع ثيم الخطوبة و ديكور المنزل.

أفكار جديدة لكوشات الخطوبة

كوشات للخطوبة في المنزل مزينة بالورود

- إذا كان حفلة الخطوبة في حديقة المنزل، فكرّي بالزينة المحاطة بالكوشة كالمصابيح المعلقة على الأشجار التي تتناسب مع الحفل في الهواء الطلق و تعطي لمسة مفعمة بالرقي و الأجواء المُهيبة.

- أما الزهور و الورود فلا تقتصر على زينة المنزل، بل قومي باستخدام أكاليل من الزهر و حائط الورود وراء الكوشة، أو حبال من الورود أو اجعليها متفرقة و متناثرة.

- زينة الستائر في ديكور الكوشات في حفل الخطوبة في المنزل تضفي على الحفل الرومانسية الحالمة حيث يمكنك الإستعانة باجمل الاقمشة المميزة من الأورغانزا و التول و الساتان، و أن تعتمدي على زينة الثريات.

افكار لتزيين كوشة الخطوبة في المنزل بالورود

- لا تعتمدي على الإضاءة الطبيعية للمنزل، بل قومي بوضع أنواع مختلفة من الإضاءة حول الكوشة حتى تنقلي المدعويين الى أجواء مميزة.

تصفّحي بالصور مجموعة رائعة من الأفكار المبتكرة لكوشات الخطوبة في المنزل. فهل أعجبتك هذه الأفكار؟ شاركينا رأيك في خانة التعليقات.