طرق اختيار الاضاءة المناسبة لحفل الزفاف

اضاءة حفل الزفاف من التحضيرات الضرورية التي لا يمكن للعروس أن تغفل أو تقلل من شأنها لكي يكتمل ديكور زفافها. اضاءة حفل الزفاف المبالغ فيها أو المنخفضة الجودة تؤثر على جودة صور الزفاف، وعلى طلة العروس أمام المدعوين، كذلك يجب أن تتماشى اضاءة حفل الزفاف مع ثيم الزفاف بطريقة متناسقة. لتفادي هذه المشكلة، تابعينا في التقرير التالي لتتعرفّي أكثر على طريقة اختيار اضاءة حفل الزفاف.

اضاءة حفل الزفاف بلمبات الـ Spotlight

 افكار لاضاءة حفل الزفاف بالثريات و اللبمات الصغيرة

لمبات الـ Spotlight تركزّ على إضاءة أماكن محددة داخل قاعة الزفاف. استخدمي إضاءة الـ Spotlight لإضاءة مثلاً جوانب القاعة، أو إضاءة حيطان القاعة و النقاط المحورية لتعطي شكلا مميزًا لمكان الزفاف بألوانه المختلفة. إستخدمي هذه الإضاءة عند رقصة العروسين حيث يمكن ترك إضاءة الجوانب فقط.

إضاءة حفل الزفاف بالليزر

 الليزر في اضاءة حفل الزفاف

إضاءة حفل الزفاف بالليزر من أفضل أنواع الإضاءة في حفلات الزفاف. في هذا النوع من الإضاءة يتم التحكم بألوان الإضاءة في حفل الزفاف بواسطة أجهزة معينة، حيث يستطيع مصمم الإضاءة تغيير نوع و لون الإضاءة طوال حفل الزفاف وفق الفقرات، فيمكنك اختيار لون معين عند دخولك للقاعة، و لون آخر عند تقطيع كيكة الزفاف.

إضاءة حفل الزفاف بالـ Light Dimmer

تستخدم هذه الإضاءة خصوصًا في حفل الزفاف الخارجي حتى لا تتعارض مع ضوء فلاش الكاميرا عند التقاط الصور، كما يمكن استخدام هذا الضوء للتحكم في إضاءة الكوشة بشكل مناسب ومبهر ليوم زفافك، فتوضع في مواجهة كوشة الزفاف مثلاً وليس خلف المقاعد المخصصة للعروسين.

إضاءة حفل الزفاف بالـ Bee Lights

اللبمات الصغيرة لاضاءة حفل الزفاف

تستطعين عزيزتي العروس الإستفادة من إضاءة حفل الزفاف بالـ Bee Ligths . هذه اللمبات الصغيرة ستجدينها بمختلف الألوان، و يمكن تنسيقها في حفل الزفاف بطريقة تبدو كأنها سقف من الأضواء و النجوم.

إضاءة حفل الزفاف بالشموع و الثريات

و لا تكتمل زينة طاولات حفلات الزفاف من دون إضاءة الشموع التي تظهر جمال السنتربيسات و تعطي خلفية جميلة للشموع. الشمعدانات الكريستالية الحاملة و المضاءة بالشموع فوق طاولات الزفاف، بالتأكيد ستنقل المدعويين الى أجواء رومانسية مليئة بالحب.

تابعي البوم الصور لتستوحي طرق اضاءة حفل الزفاف من الممرات، الى القاعة وطاولات الزفاف و كل جوانب قاعة الزفاف.