منسقة الاعراس بدور الحربي لـ "هي": تميل العرايس إلى اللمسات البسيطة والغريبة

"تميل العرايس بشكل كبير للمسات البسيطة والغريبة" هذا ما كشفت عنه منظمة ومنسقة المناسبات والحفلات "بدور الحربي" لأحدث صيحات حفلات الزفاف خلال عام 2020، في إطار سعيها من خلال عملها بشكل أساسي لتكون ليلة زفاف العروس ليلة جميلة لا تنسى.

التقت "هي" منسقة الحفلات والاعراس السعودية "بدور الحربي" المعروفة عبر حسابها بـ "ترف لتنسيق الحفلات" لتتعرف منها على مشوارها في هذا المجال، وعلى الافكار الجديدة والمميزة في تنظيم الاعراس السعودية.

عرفينا عن نفسكِ.

بدور الحربي، والمعروفة بـ "ترف للحفلات" منسقة للحفلات بشكل متكامل ولكافة التفاصيل، مدربة معتمدة للتدريب الفني صحافة وإعلام مع شهادة شكر وتقدير.

حدثينا عن مشواركِ في مجال تنظيم الحفلات عموما.

كانت البداية في هذا المجال عندما قمت بتنسيق حفل خاص بي والتقطت العديد من الصور ومقاطع الفيديو لهذا الحفل وللتجهيزات التي نفذتها حينها بمناسبتي الخاصة، وقمت بنشرها عبر وسائل التواصل الاجتماعي، وتفاجأت حين لاحظت اعجاب الآخرين بديكورات وتنسيقات الحفل، وكثرة استفساراتهم ،فدفعني ذلك لفتح حساب عن طريق "الانستجرام" وخوض هذا المجال، وكنت أعرض في الحساب كافة التنسيقات والديكورات التي أقوم بها، ولله الحمد لاحظت إقبالا كبيرا على أعمالي، ولمست سعادة وفرحة الآخرين بلمساتي لحفلاتهم خاصة وأنني أسعى للإبداع، وعلى الرغم من أنني لازلت أمارس عملي عن طريق "الانستجرام" حالياً، إلا أنني أتطلع بإذن الله لتأسيس محل خاص بلمسات "ترف".

برأيكِ.. هل تعتبر حفلات الزفاف هي الحفلات الأكثر حاجة للتنظيم؟

أصبحنا الآن في وقت كثرت فيه المناسبات والتي منها الرسمية ومنها الاجتماعية ومنها الخاصة كذلك، وكل الحفلات ولا شك تحتاج إلى تنظيم وتنسيق والذي يختلف باختلاف المناسبة والمكان، ولا يقتصر التنسيق على حفلات الزفاف فقط، ولكن ولا شك تظل حفلات الزفاف في المرتبة الاولى والأكثر وهجاً وبريقاً، فهي ليلة عمر كل عروس، وتعد أهم مناسبة تحتضن حضوراً أكثر وتتضمن تفاصيلا أكثر، وبالتالي فهي تتطلب تنظيمًا أكثر دقة ولمسات أكثر ابداعا وتميزا.

اكتسبتِ شهرة خاصة في مجال تنظيم حفلات الاعراس.. ما الذي يميزكِ عن غيركِ في هذا المجال؟

الحمد لله أولا وأخيرا، هذا بفضل وتوفيق من الله سبحانه وتعالى، والحقيقة أنني احرص في عملي على التجديد في الأفكار والاهتمام بأدق التفاصيل، وكوني بفضل الله أؤدي عملي وكأنه عمل شخصي لي وخاصة أنني أرى نفسي من خلال عملي ولا أرضى إلا بما يشرفني ويميزني عن غيري بهذا المجال، وهو ما اكسبني ثقة الآخرين بي وبلمساتي لحفلاتهم.

ما هي العوامل الأساسية التي يجب أن تنتبه لها أي عروس حتى يكون تنظيم زفافها ناجحا؟

- يفضل أن يكون تنظيم حفل الزفاف بقدر المستطاع تحت تنظيم واحد لكامل الحفل، ليتضمن الحفل لمسة واحدة.

 -التركيز على الحجوزات المبكرة، ابتداءً من حجز القاعة ومرورا بالزفة وحتى انتهاء الحفل.

- الانتباه لأدق التفاصيل للحصول على حفل الزفاف كما تتمناه العروس بإذن الله.

ما هي أكثر الأفكار الجديدة والمميزة 2020 في تنظيم الاعراس السعودية؟

البحث عن الأفكار المتجددة والمطورة، وميول العرايس بشكل كبير للمسات البسيطة والغريبة.

 ماهي طموحاتكِ المستقبلية؟

أطمح بإذن الله لأن أؤسس مؤسسة متكاملة تحمل اسم "ترف "لتجهيز الحفلات بلمساتها المميزة.

كلمة اخيرة

"لكل إنسان طاقة يجب استغلالها وتنميتها وتوجيهها.. وانصح كل شخص بأن يواجه كل ما يعترضه في حياته من عوائق بالتوكل على الله سبحانه ثم التقوى، والله كفيل بإزالتها وتحويلها لقوة ونقطة انطلاق".

 واخيراً ..

أتوجه بالشكر الجزيل لأسرة مجلة "هي" لاستضافتي من خلال هذا الحوار الذي أسعدني كثيراً.

حساب منسقة الحفلات والاعراس بدور الحربي على الانستجرام

https://www.instagram.com/om_memo123/