كعك زفاف مميز بالورود الحمراء

الاحتفال بالزفاف في يوم الحب سيعكس أجواء هذا اليوم بكل تفاصيل الحفل. ان اختيار هذا اليوم أصلاً لن يكون وليد الصدفة إنما جاء بعد تفكير من العروسين باختيار يوم مميز ولذلك فإن ديكور الحفل وتفاصيله وزينته واطلالة العروس كلها ستنبض بالحب، حتى كعكة الزفاف يجب أن تُترجم معاني هذا اليوم المميز.

ورود كثيفة تزين كعكة الزفاف

ليس شرطا عزيزتي العروس ان تختاري كعكة زفاف حمراء لتتناغم مع هذا اليوم بل يكفي ان تُدخلي الى زينتها الورود الحمراء لتوصل الرسالة.

طريقة إدخال الورود الحمراء في تزيين كعكة الزفاف متعددة ويمكنك عزيزتي ابتكار الطريقة التي تُعجبك او استلهام الفكرة من الصور المتداولة على الانترنت او من عند المهتم بشؤون كيك الزفاف وبوفيه الحلوى.

ورود حمراء حيوية لكيك الزفاف

من الافكار التي يمكنك تطبيقها بشأن كعكة الزفاف المزينة بالورود الحمراء، هو اختيار الكعكة باللون الابيض واختيار سلسلة من الورود الحمراء المتصلة ببعضها لتزيين الكعكة على طولها بالكامل بشكل جانبي.

أو يمكنك الاكتفاء بتزيين أعلى الكعكة بباقة مميزة من الورود الحمراء، أو اختيار كعكة زفاف بالشوكولا والحليب مؤلفة من طبقات عدة وتزيين كل طبقة بوردتين حمراء.

 كيك فخم تزينه الورود الحمراء

من الافكار ايضا اختيار كعكة زفاف مؤلفة من ثلاثة طبقات تفصل اعمدة قصيرة بين كل طبقة واخرى وملئ الفراغ بين الاعمدة بالورود الحمراء، ثم لف الشرائط الحمراء على الكعكة البيضاء.

ويمكنك ان تستخدمي اما باقات كثيفة وكبيرة من الورود الحمراء او اختيار عدد من الباقات الناعمة ومحدودة العدد لتزيين الكعكة وهذا يرجع الى ذوقك وديكور زفافك والتفاصيل المتعلقة به.

كعكة مزينة بالشال الاحمر

"هي" تتركك عزيزتي مع مجموعة صور لكعكات زفاف مزينة بالورود الحمراء لتستلهمي منها فكرة كعكة زفافك.