الأقفاص .. زينة مميزة لحفلات الزفاف

عند التخطيط لإقامة حفل الزفاف، كل تفصيل في زينة و ديكور قاعات و صالات الافراح مهم، فكل فتاة تحلم بأن يكون حفل زفافها لا مثيل له من ناحية ديكور حفل زفافها و قاعات الافراح.

إذا كنت تحلمين بزفاف ينبض بالرومانسية و السحر، نضع بين يديك عزيزتي العروس ألبوم صور بفكرة ديكورات الأقفاص المرتبطة بعصافير الحب للاحتفال بعرسك الصيفي و الخارجي أو الشتوي داخل القاعات المغلقة على حد سواء، و التي تزيد العرس جمالا و اناقة.

يمكن أن تجعلي اقفاص الطيور متدلية من السقف

من بين الافكار التي يمكنك تنفيذها من خلال الاقفاص في زينة حفلات الزفاف ، وضع أحجام شموع مختلفة بداخل أقفاص الطيور و تحويلها لتكون الزينة الأساسية في وسط الطاولة أو كسنتربيس يضفي جمالاً إستثنائياً.

كذلك، باستطاعتك إستخدام اقفاص الطيور لتزيين مدخل حفل الزفاف، أو تعليقها على الأشجار أو تركها متدلية من السقف لمزيد من الرومانسية و الدراما.

جمال زينة اقفاص الطيور المعلقة

إحرصي أيضاً أن تكون خياراتك غير محدودة فيما يتعلق بألوان اقفاص الطيور مع مراعاة المكان و موسم حفل الزفاف، و عند اعتمادك على الوان الورود المزينة مع اقفاص الطيور اختاري أنواع و ألوان الورود التي تبعث على الإنتعاش و الفرح التي تناسب حفلات الزفاف الصيفية و في الهواء الطلق، أما لحفلات الزفاف داخل الصالات الكلاسيكية و الفخمة، فهناك أنواع أخرى من الورود تعتبر من الألوان الملوكية و المثالية.

شاركينا بعد مشاهدة صور زينة اقفاص الطيور لحفلك رأيك بهذه الفكرة الجميلة.