تجهيزات عروس الشتاء من الالف الى الياء

تختلف تجهيزات عروس الشتاء بعض الشيء عن عروس الصيف، خصوصا لناحية الملابس والأحذية لأن فصل البرد له ملابسه القادرة على توفير الدفء.

ولذلك اذا كنت تتحضرين عزيزتي للاحتفال بزفافك قريباً فننصحك بأن تدوّني كل احتياجاتك من الملابس على ورقة حتى لا تنسي أي منها، وهذه أهمها:

ملابس النوم

احرصي عزيزتي على تجهيز 4 بيجامات شتوية ونوّعي في أقمشتها وموديلاتها، فاشتري بعضها مثلاً بقطعتين واخرى بثلاث او 4 قطع لأن التجدد بإطلالاتك مطلوب حتى وقت النوم.

كذلك ننصحك بشراء قمصان نوم شتوية متنوعة فهناك المثير منها، وهناك القمصان العادية، وكذلك توجد قمصان بأقمشة متنوعة مثل المخمل او الصوف الناعم وغيرها. واحرصي على ان يكون قميص النوم مع الروب.

روب شتوي طويل

ولا تنسي عزيزتي تجهيز روب شتوي طويل يناسب كل بيجاماتك وملابس المنزل لأنك ستخدمينه كثيرا في الشتاء. واحرصي على أن يكون مميز وله طابع عرائسي ويدخل الريش في تصنيعه. 

ملابس داخلية شتوية

كذلك يجب أن تُجهزي عزيزتي لفصل الشتاء ملابس داخلية شتوية مميزة وفانيلات مع أكمام، وسراويل تحتية شتوية مميزة.

ملابس للخروج

اختاري ملابس مميزة للخروج وانثوية حتى وإن كانت شتوية. فهناك مثلاً التنانير الشتوية الطويلة والقصيرة، فاختاري ما يليق بجسمك منها، وتكون مصنوعة اما من المخمل او الجلد وهي تناسب العروس جداً.

كذلك يوجد سراويل شتوية ملونة من المخمل والجلد تكون جميلة ومميزة للعروس الى جانب سراويل الجينز، فنوعي بالألوان والموديلات. ولا تنسي قطعة البليزر لأنها ضرورية جداً لملابسك الشتوية اشتري بعضها قصيرا يناسب التنانير واخرى طويلة تناسب السراويل. وكذلك الجاكيت احرصي على التنويع باقتنائه، فاشتري الطويل والقصير وبألوان مختلفة.

المعطف

يُعد المعطف من القطع الضرورية جداً للعروس ويجب أن تحرصي على أن يكون فخماً ومرتباً، وابتعدي عن اللون الاسود عند اختياره واتجهي الى الابيض او الزهري او الأزرق.

اكسسوارات شتوية واحذية

اشتري بوت شتوي عدد 2 على الأقل، مع ضرورة ان يكون واحد بينهم باللون الأسود، وهذا لا يعني الاستغناء عن السكربينة لأنك ستحتاجين لها في بعض الاطلالات. وبالنسبة الى الاكسسوارات فإنك تحتاجين الى الشال والقبعة الصوفة او المصنوعة من الفرو ويمكن ان تكون بألوان مختلفة. وكذلك تحتاجين الى القفازات الانثوية لتدفئة يديك، سواء في المنزل او خارجه.