اجمل مسكات الورد للعروس بالالوان الشتوية

أصبحت الكثير من العرائس يقبلن على فكرة إقامة حفل الزفاف في فصل الشتاء، و الإحتفال بليلة العمر في جو دافئ لمضاعفة الأجواء الحميمة و الرومنسية.

فإذا كنت تنوين الزواج خلال فصل الشتاء، إخترنا لك اجمل مسكات الورد للعروس بالالوان الشتوية الدافئة التي تعكس صورة حفل الزفاف الشتوي و تخلق اجواء غير تقليدية مليئة بالفخامة و الرقي في حفل الزفاف.

مسكات ورود باللون الابيض للزفاف الشتوي

يحتلّ اللون العنابي الدافئ و اللون البنفسجي القاتم مكانة مميزة في ألوان مساكات الورد كما ستشاهدين في الصور و يطبعان حفل الزفاف في الشتاء. هما من الالوان الرومانسية و الرائعة التي تزيّن حفل الزفاف و يعكسان الحب و الجمال و الرقة و الإحساس المرهف. من المميز أن تحمل العروس مسكات الورد المطعمة بهذه الالوان الجميلة و المثيرة مع مجموعة أخرى هادئة من الألوان و الزينة مثل النباتات الخضراء أو أكواز الصنوبر.

و من مجموعات الألوان الشتوية الدافئة التي تتناسب مع طبيعة هذا الموسم الساحر، ركزّي على اللون الابيض الثلجي في مسكات الورود و امزجي اللون الابيض مع الالوان الشتوية الأخرى للحصول على باقة و مسكات ورود رائعة. كما لا يمكن مقاومة جمال اللون الاحمر القاتم عند اعتماد زينة الورود الحمراء الداكنة في مسكات ورد العروس.

مزيج مميز من الالوان الشتوية الدافئة لعروس الشتاء

تأملي جمال الوان مسكات الورد الشتوية للعروس، و استوحي منها لحفل زفافك القادم.