توزيعات اعراس انستقرام 2019

لا بد أن يترك العروسين ذكرى جميلة ومميزة لكن من يشاركهم الاحتفال بالزفاف، وتبحث العروس دائما لأن تكون تلك الذكرى فخمة ومبتكرة يتم تقديمها بطريقة مميزة للضيوف.

تتنوع توزيعات اعراس 2019  بحسب فكرة الزفاف وميزانية العروسين وحتى توقيت الحفل، إذ يوجد بعض التوزيعات تخص زفاف فصل معين من دون سائر الفصول، كتوزيع الشالات على النساء في زفاف الشتاء مثلاً او المروحة اليدوية بالنسبة لزفاف الصيف.

اليوم سنقدم لك عزيزتي العروس بعض الافكار لتوزيعات اعراس مستوحاة من انستقرام 2019، لتختاري منها ما يناسب حفل زفافك:

قدمي جزء من القرآن مع زينة مميزة له

العطور: تبقى الهدية الأبرز بين توزيعات الافراح وهي موضة لا تبطل وتناسب كل الفصول، ويمكنك الابتكار في طريقة تقديمها من خلال الزينة المستخدمة لها او  طباعة اسم العروسين عليها. هدية عملية يرغب بها الضيوف كونهم سيستخدمونها.

السبحة: تُعد ايضا من الأفكار المثالية والتي لاقت رواجاً بين توزيعات زواج 2019 على انستغرام، يمكنك اختيارها باللون الأبيض لتعبر عن طابعها العرائسي أو تقديمها في علبة مميزة بغض النظر عن لون السبحة. هذه الهدية تُعجب أغلب الرجال ويستخدمونها في كل المنازل.

الشموع المعطرة: الشموع فكرة تناسب الاعراس الرومانسية، وكل الفصول، وحتى أغلب ثيمات الزفاف. كما ان هذه الفكرة رائجة جداً على انستغرام.

القطع الكريستالية: ومن بين الهدايا الكلاسيكية لتوزيعات الاعراس نذكر القطع الكريستالية التي يمكن للضيوف الاحتفاظ بها كتحفة.

الاكسسوارات الخشبية: فكرة رائجة جدا على انستغرام لتقديمها لضيوفك، وتناسب جداً فصلي الخريف والشتاء.

الآيات أو السور القرآنية: مثل هذه الفكرة منتشرة بقوة على انستغرام ويمكن تقديمها بأساليب متعددة مثل كتابة آية أو سورة قرآنية على الكريستال وتقديمها داخل علبة مع سبحة مميزة أو تقديم كتيّب لسورة معينة من القرآن الكريم.

"هي" تتركك عزيزتي العروس مع احدث افكار توزيعات اعراس انستقرام 2019 :