زفافك شتوي : اليك اجمل افكار الديكور

أصبحت الكثير من العرائس يقبلن على فكرة إقامة حفل الزفاف في فصل الشتاء، و الإحتفال بليلة العمر في جو دافئ لمضاعفة الأجواء الحميمة و الرومنسية.

فإذا كنت تنوين الزواج خلال فصل الشتاء، إخترنا لك اجمل افكار الديكور التي تعكس صورة حفل الزفاف الشتوي و تخلق اجواء غير تقليدية مليئة بالفخامة و الرقي في حفل الزفاف.

ديكورات مميزة لطاولات الزفاف من الالواح الخشبية

في ما يخص تزيين قاعات الافراح و الطاولات، فمن أجمل الأفكار التي تتناغم مع فصل الشتاء ننصحك بالإعتماد على غصون الأشجار و جذوعها كديكور.

و لا تكتمل تزيين القاعات من دون الشمعدانات و الشموع وسط الطاولات التي تنقل الضيوف الى أجواء رومانسية مليئة بالحب و العشق.

بطاقة الأفراح يمكنك إعتمادها بخلفية بيضاء و زينة تكسب البطاقة مظهراً ثلجياً كنفناف الثلج، الى أوراق الشجر و الأعشاب الشتوية و اكواز الصنوبر المميزة التي تضيف أجواء من الدفء و الرومانسية.

إحملي أنت و صديقاتك باقات من الزهور و الورود البرية مع اكواز الصنوبر و احرصي أن تتناغم كيكة حفل الزفاف و طريقة تزيين الطبقات مع طابع العرس و الديكور و ثيم الزفاف الشتوي المزيّن بأكواز الصنوبر. النباتات و الزينة الخضراء الشتوية أصبحت من ديكورات حفل الزفاف، و هي مثالية للعرائس اللواتي يرغبن بديكور طبيعي ساحر و شتوي بامتياز. كذلك يمكنك إضافة أوراق الزهور الخضراء و الشجر البريّ في زينة الحفل و ديكوره.

بالنسبة لالوان ديكور الزفاف الشتوي:

تفاصيل مميزة لاضافتها في حفل الزفاف الشتوي

اللون العنابي  و باختلاف تدرجاته سيمنح زفافك الفخامة و التميز و الرقي خاصة اذا امتزج مع ألوان دافئة أخرى، في يوم زفافك الشتوي.

اللون البرونزي يضيف أجواء ساحرة و دافئة على حفل الزفاف، لاسيما أنه يعبر عن الدفء و الرومانسية، و يكسر رتابة الألوان الداكنة في فصل الخريف و الشتاء، لذلك لن تندمي عزيزتي العروس أبداً على إستخدامه في يوم زفافك الشتوي.

اللون البنفسجي القاتم يطبع حفل الزفاف في الشتاء، و هو من الخيارات الرومانسية و الرائعة التي تزيّن حفل الزفاف و من الألوان الرائعة التي تعكس حب الجمال و الرقة و الإحساس المرهف.

شاهدي الصور كيف يكون ديكور حفل زفافك الشتوي، و تابعينا دائما للاطلاع على أجمل الأفكار لتستلهمي منها لاحقا لحفل زفافك.