أفكار هدايا العروس لاهل العريس في السعودية

للمجتمع السعودي عادات و تقاليد في الزواج، فالتخطيط له أصول و قواعد متبعة لا بد على القيام بها حتى يتمّ الزواج بشكل سليم و لائق.

و من العادات و التقاليد في الأعراس أن تقوم العروس بإحضار هدايا مميزة لزوجها و لأهل زوجها.. و يقدّم أهل العروس إلى كل من العريس و والده و إخوانه ما يسمّى بالـ"بقشة" يكون بداخلها بدلة كاملة من الزي السعودي المعروف من الثوب و اللباس و الكوفية و الغترة و العباءة.

أما في حال انتابتك الحيرة في اختيار هدية مميزة لعريسك أو لعائلته، يمكننا مساعدتك في أن نقدم لك أفكار هدايا أخرى يمكنك الإعتماد عليها.

عطور مميزة

اختيار زجاجات العطور يعتبر نوعا آخر من الهدايا التقليدية التي تفضل العروس شرائها للعريس حسب ذوق و طبيعة العريس.

الملابس

تعتبر الملابس من افضل افكار هدايا للعريس و عائلته، فكرّي في قميص او بنطلون او جاكيت، كما يمكنك عزيزي شراء بيجامة فاخرة لعريسك.

ساعة أنيقة

من اجمل الأفكار لهدايا العريس علبة انيقة بها ساعة قيمة. من الأجمل أن تقدميّها لعريسك و تزيّنها بطريقة ملفتة قبل أن تفاجئيه بها.

أدوات شخصية

بامكانك ان تحضري صندوق هدايا و تجمعي لعريسك بعض من ادواته الشخصية ، مثل ماكينة حلاقة كهربائية، أو كريم حلاقة، و الجل، و الكريم للشعر، و غيرها من المستحضرات التي يستعملها يوميًا.

نظارات شمسية

النظارات الشمسية هي من الهدايا الجميلة التي من الممكن شرائها كهدية للعريس، فهي تُعتبر من الأشياء الضرورية لأي شخص يريد الخروج من المنزل..

جهاز موسيقي

إذا كان عريسك من عشاق الموسيقى أو يحب تنسيق الأغاني بأسلوبه الخاص فالجهاز الموسيقي الصغير هو الهدية المثالية. يمكن نقل الجهاز بكل سهولة لأي مكان، خصوصًا إذا كان متوافقًا  مع تقنية بلوتوث و بالتالي يمكنه الاتصال بأي مكبر صوت أو سماعات، و الإستماع الى الموسيقى في أي غرفة.

حقيبة ظهر

يمكن استعمال هذه الهدية بحيث يستطيع زوجك وضع جهاز الكمبيوتر المحمول داخلها، بالإضافة إلى الاستفادة منها في عطلة نهاية الأسبوع و عند الذهاب في رحلة سويًا.