ستائر غرف نوم للعرسان 2019

لا تكتمل ديكورات غرف نوم العرسان من دون الستائر التي تزيد الغرفة أناقة وتنعكس عليها جمالاً. ولكن يجب أن تتناسق هذه الستائر مع طبيعة الغرفة إذ يوجد ستائر غرف نوم للعرسان مخصصة للغرفة ذات الستايل الملكي او الكلاسيكي كما يوجد ستائر مودرن لغرف نوم العرسان العصرية.

وبين هذه وتلك تتنوع الالوان وتختلف إذ يطغي اللون الذهبي على ستائر غرف النوم الملكية بينما تختلف ألوان غرف النوم العصرية بين الأزرق والأخضر والسومو والأبيض أو أي لون اخر يتناسب مع الغرفة ومع ذوق العروس.

اذاً وبما أن الخيارات أمام العروس ستكون كبيرة لانتقاء الستائر المناسبة لغرفة نومها فلا بد أن تمنح هذا الأمر الكثير من الاهتمام لتحصل على أجمل ستائر تحول غرفتها إلى مثالية.

تصاميم ستائر غرف نوم العرسان

بعد اختيار اللون والنوع لا بد من اختيار التصميم المميز للستائر والذي يتنوع بدوره بين الستائر المطوية التي تناسب أكثر غرف النوم الملكية من دون أن يعني ذلك الغائها تماما من غرف النوم العصرية، وكذلك الستائر ذات الطبقات المتعددة أو الستائر البسيطة التي تنسدل على الارض من دون أية تفاصيل.

وتذكري عزيزتي العروس أن ستائر غرفة النوم الرومانسية تختلف عن ستائر غرف النوم الملكية او البسيطة ولكل منها تصاميم تنعكس عليها وتمنحها طابعاً خاصاً فاختاري ما يتناسب مع ستايل غرفتك، مع الحرص على أن تكون الستائر مناسبة لمساحة الحائط لتزيد المكان جمالاً.

"هي" تتركك عزيزتي العروس مع مجموعة صور لستائر غرف نوم للعرسان 2019 لتختاري منها ما يناسبك.