موديلات فساتين زفاف بيضاء للعروس من اناقة نجوى كرم

تتمتع شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم بقوام ممشوق، ما يُمكّنها من اختيار ما تشاء من التصاميم المختلفة للفساتين، إلاّ أنّها تميل إلى الفساتين بقصة "الميرمايد" mermaid ، التي تبرز رشاقتها، على عكس الفساتين المنفوشة كقصات السندريلا مثلًا التي وبالرغم من أنها لاقت رواجًا كبيرًا في السنوات الأخيرة، إلا أن الفنانة نجوى كرم نادرًا ما تعتمدها.

"هي" تعرض موديلات فساتين زفاف بيضاء للعروس مستوحاه من اناقة نجوى كرم.

اختارت الفنانة اللبنانية فستان أبيض مميز من تصميم رامي قاضي جاء منسدلا على الجسم مع تنورة مفتوحة وأكمام منسدلة off shoulder  زُيّنت بالريش، وفستان بقصة الحورية من مجموعة المصمم اللبناني زهير مراد وجاء بأكمام طويلة.

وارتدت نجوى كرم فستان من توقيع المصمم اللبناني نيكولا جبران جاء بقصة الكورسيه وزُيّن بالباييت الفضي وفستان آخر ناعم تميّز بقصته المنسدلة مع كاب طويل، كما انتقت في إحدى حفلاتها فستان بقصة mermaid  مع كاب طويل وطُرز باللون الأسود على أطرافه، وفستان باللونين الابيض والذهبي بياقة halter  وتنورة منسدلة مع ذيل طويل.

كما ارتدت في إحدى اطلالاتها فستان باللونين الابيض والذهبي بأكمام طويلة وياقة halter  وفستان بقصة mermaid بكتف واحد  one shoulder، وفستان بأكمام طويلة وايضا جاء بقصة mermaid  مع ذيل طويل وزُيّن بالذهبي.

هذه أبرز موديلات فساتين زفاف بيضاء للعروس مستوحاه من اناقة نجوى كرم، اختاري منها الفستان الذي يُناسب اطلالتك خلال يومك الكبير.