اجمل موديلات فساتين خطوبة باللون الازرق موضة 2020

بعد أن قدمنا لكم فساتين خطوبة باللون البرتقالي، نقدم للعروس التي تبحث عن الألوان الهادئة والناعمة خلال يوم الخطوبة حيث يعتبر اللون الازرق الفاتح أو البيبي بلو من أجملها.

"هي" تعرض اجمل موديلات فساتين خطوبة باللون الازرق موضة2020 .

تضمنت مجموعة المصمم اللبناني ايلي صعب Elie Saab  فساتين خطوبة باللون الازرق الفاتح بموديلات مختلفة منها فستان بأكمام طويلة وواسعة من التول ومزين بالذهبي وفستان بأكمام منسدلة off shoulder  من قماش الساتان اللامع مع حزام على الخصر مزين باللون الذهبي وتنورة مفتوحة وفستان بكتف واحد one shoulder  وتنورة مفتوحة وفستان بأكمام طويلة وياقة مفتوحة على شكل v.

وفستان بأكمام منسدلة من مجموعة المصمم اللبناني زياد نكد ومزين بالستراس مع حزام على الخصر وفستان من زهير مراد باللونين الازرق الفاتح والداكن بياقة مفتوحة على الصدر وحزام على الخصر مع ذيل طويل من الخلف.

وانتقينا فستان ناعم من Hiba Younis قصير وبأكمام طويلة من التول ومزيّن باللون الذهبي، وفستان بحمالات عريضة من Baravia   مع تنورة  قصيرة وفوقها تنورة من الشيفون، وفستان آخر يجمع بين تصميمين.  ومن Sophie Couture  لفتنا فستان كورسيه ضيق على الجسم مع تنورة إضافية ومطرز بالكامل بالذهبي وفستان آخر طويل وبأكمام واسعة وطويلة ومطرز ايضا بالذهبي.

هذه اجمل موديلات فساتين خطوبة باللون الازرق موضة 2020، اختاري منها الفستان الذي يناسب اطلالتك خلال هذا اليوم.