موديلات فساتين زفاف اعراس لبنانية موضة 2020

قدم المصممون اللبنانيون أحدث ابداعاتهم في عالم الزفاف، وتنوعت التصاميم لعام 2020.

"هي" تعرض موديلات فساتين زفاف اعراس لبنانية موضة 2020.

اخترنا فساتين من مجموعة المصمم اللبناني ايلي صعب Elie Saab  فستان بحمالات عريضة مع ياقة على شكل v  عند الصدر مع تنورة منفوشة مطرزة بالورود مع طرحة طويلة وفستان بأكمام طويلة ومنسدلة off shoulder  مع حزام زين الخصر وفستان بأكمام طويلة وياقة مفتوحة على شكل v  مع حزام رفيع على الخصر.

وبتصاميم تُشبه أميرات القصص الخيالية طرح جورج حبيقة مجموعته منها فستان بأكمام طويلة مع حزام على الخصر وذيل طويل وفستان بأكمام قصيرة مطرز بالفضي مع تنورة من التول وفستان بقصة الكورسيه مع تنورة منفوشة ball gown  متعددة الطبقات.

أما مجموعة المصممة اللبنانية ريم عكرا ReemAcra فقد تنوعت بين فستان بأكمام طويلة من الدانتيل وتنورة منفوشة وفستان بقصة trumpet  وكورسيه على شكل قلب عند الصدر وفستان كورسيه مع تنورة من التول ومطرز بالورود البارزة ثلاثية الأبعاد.

وجاءت مجموعة المصمم طوني ورد Tony Ward  ناعمة ومتنوعة حيث اخترنا منها فستان بحمالات عريضة ومفتوح على شكل v  عند الصدر ومنسدل على الجسم وفستان بحمالات مع فيونكات ومفتوح عند الصدر مطرز بالورود البارزة وفستان منسدل مع تنورة إضافية detachable  من قماش الدانتيل.

وقدم المصمم  زهير مراد مجموعته المستوحاه من الطابع الاسباني واخترنا منها فستان بأكمام منسدلة off shoulder  مزين بالريش مع تنورة منفوشة وفستان بأكمام طويلة ومنسدلة وتنورة منسدلة من قماش الدانتيل وفستان بحمالات عريضة وتنورة منفوشة بموضة الكشكش.

هذه أبرز موديلات فساتين زفاف اعراس لبنانية موضة 2020، اختاري منها الفستان الذي يُعجبك وتألقي خلال يومك الكبير.