موديلات فساتين زفاف كم طويل لعروس عيد الفطر 2020

تُعد فساتين زفاف باكمام طويلة من التصاميم الأنيقة حيث تُضيف إطلالة جذابة وأنيقة للعروس وهي من الصيحات الرائجة لعام 2020.

"هي" تعرض موديلات فساتين زفاف كم طويل لعروس عيد الفطر 2020.

اخترنا فستان من Costarellos  فستان بكم طويل من الشيفون مزيّنة بورود، وفستان منفوش ball gown  من Amsale  بأكمام طويلة من الشيفون، وفستان من Leanne Marshall بكم طويل مع ياقة مفتوحة عند الصدر وتنورة منسدلة ومفتوحة.

وانتقينا من مجموعة  Francesca Mirinda  فستان منسدل ومُزيّن بالكشكش على أطراف الأكمام مع ياقة مفتوحة، وفستان من مجموعة Carolina Herrera  بأكمام طويلة ومفتوح عند الظهر.

كما وقع اختيارنا على فستان من عرض Victoria Soprano بأكمام طويلة مع تنورة إضافية detachable، وفستان آخر بأكمام طويلة وتنورة منسدلة من الساتان اللامع، وفستان من Mira Zwillinger  بأكمام طويلة وياقة على شكل v  وتنورة منسدلة مع أخرى إضافية detachable من قماش التول.

وأخيرا شاهدنا من عرض Temperley  معظم التصاميم بموضة الأكمام الشيفون الطويلة الضيقة، وفستان من Justin Alexander  ناعم بأكمام طويلة دون أي تطريزات، وفستان من Victoria Kyriakides   بأكمام طويلة وواسعة من الشيفون المطرز.

هذه أبرز موديلات فساتين زفاف كم طويل لعروس عيد الفطر 2020، اختاري منها الفستان الذي يُناسب إطلالتك خلال هذا اليوم الكبير الذي يجمع بين مناسبتين.