نصائح هامة عند ارتداء فساتين زفاف منفوشة

كل فتاة اقترب موعد زفافها، تسعى لاختيار فساتين زفاف منفوشة يبرز مكامن الجمال و الأنوثة في قوامها، و يعمل على إخفاء عيوب جسمها. ولأن فساتين زفاف بالتنورة المنفوشة الضخمة والكبيرة او ما يسمى بالـBall Gown تتربع على عرش موديلات فساتين الزفاف لتحقق حلم كل عروس تبحث عن فستان الزفاف الذي يضمن لها الإطلالة الملكية الأسطورية، إليك بعض النصائح الهامة عند اختيار فساتين زفاف منفوشة و التي يجب على العروس أن تأخذها بعين الإعتبار.

فساتين زفاف منفوشة بحسب شكل الجسم

تلائم فساتين الزفاف المنفوشة أي نوع أو شكل جسم. لصاحبة الجسم النحيف، تعطي فساتين الزفاف المنفوشة شكلاً رائعاً للجسم، إلا أنه ينصح بالإبتعاد عن هذا النوع إذا كانت العروس صاحبة جسمٍ قصير و ضئيل للغاية.

إذا كنت تتمتعين بطبيعة جسم تشبه شكل الكمثري أي صغير من الجهة العلوية و كبير من الأسفل، يمكنك أن أي تلائم هذه الفساتين العرائس اللواتي تشبه طبيعة شكل جسمهن شكل حبة الكمثري، بحيث يغطي الفستان الكروي الجزء السفلي من الجسم و يكون التركيز أكثر على الجزء العلوي.

أما إذا كنت تتمتعين بجسمٍ ممتلئ من الصدر الى الأرداف و المؤخرة، تعمل فساتين الزفاف المنفوشة على إخفاء المناطق غير المريحة و بروز البطن و الجوانب البارزة في منطقة الأفخاذ، و لكن على العروس في هذه الحالة تجنبّ إرتداء البطانيات الداخلية الكثيفة من التل أو "الجيبونة" كي تحافظ على نجاح طلتها.

نصائح عامة لتشعر العروس براحة أكبر عند ارتداء فساتين الزفاف المنفوشة

كما نعلم فإن فساتين الزفاف المنفوشة مصممة على شكل كروي، و قد تزود التنورة في فساتين الزفاف المنفوشة بتنورة أو قطعة منتفخة خاصة يتم إرتدائها تحت التنورة الأصلية للحفاظ على شكل الفستان الضخم، من هنا فإن ثقل وزن الفستان و حجمه الضخم قد يشكلّ عائقاً لحركة العروس يوم زفافها.

لذلك، من الأفضل إختيار فساتين الزفاف المنفوشة من الأقشمة الخفيفة مثل الثل و الدانتيل و الشيفون ليسهل عليكِ التحرك به. كما يمكنك اختيار فساتين الزفاف التي تحمل قطعة خارجية مثبتة من عند الخصر تعطي الشكل المنفوخ و لكن يمكن فصلها لاحقاً لتسهيل الحركة و الرقص.

أما إذا كان تصميم الفستان بذيل طويل، فاتجهي إلى تركيب زر من الخلف لتعلقي ذيل الفستان بها، و إذا كنت من محبات الطرحة ننصحك باختيار الستايل البسيط و الناعم للطرحة مع فساتين الزفاف المنفوشة خصوصًا المصنوعة من أقمشة التل.