موديلات فساتين انيقة لصديقات العروس في ليلة الحنة

ليلة الحنّاء عند العروس لا تقلّ أهميتها عن يوم الزفاف، فهي ليلة مفعمة بأجواء الفرح والسعادة والرقص المستمر طوال الحفل بين العائلة والأصدقاء.

و لان اناقة صديقة العروس و طلتها، يشكلان جزءا كبيرًا و مهمًا في ليلة الحنة، انتقينا موديلات فساتين انيقة لصديقات العروس موضة العام 2019، لتختار ما يناسبها و يظهر جمالها اثناء الاحتفال بهذه المناسبة السعيدة.

مجموعة فساتين انيقة لصديقات العروس جاءت لترضي كافة الأذواق..فشاهدنا فساتين معاصرة تنبض بالحيوية و النضارة، و تصاميم مميزة و جريئة بقصاتها، و قد تزينت بعض الفساتين الأنيقة بالتطريزات الخلابة و الأقمشة البراقة التي تمنح الفستان رونقا و اشراقا، كذلك ستعجبك الفساتين بأسلوبها البسيط و الراقي و أقمشتها الناعمة.

أما لكل من ترغب بفستان أكثر جرأة و إغراء، يمكنها أن تتمايل مع موديلات الفساتين الأنيقة بالشق، أو بصيحة الجمبسوت، و موديلات الفساتين القصيرة التي تضفي على المرأة جاذبية لا تضاهى، و تحول فستانها مهما كان بسيطاً في التصميم الى فستان يخطف الأنظار و يبرز أنوثتها.

إليك في الألبوم أعلاه مجموعة من أرقى موديلات فساتين انيقة لصديقات العروس في ليلة الحنة من توقيع أهم المصممين العالميين، لتستوحي منها صديقة العروس ما يناسبها و تبهر الانظار و الحضور في هذه المناسبة المميزة.